نقص الرقائق الالكترونية يهدد تويوتا لاند كروزر 2022

كانت تويوتا لاند كروزر واحدة من أكثر السيارات تضرراً من النقص المستمر في الرقائق الالكترونية، واضطر المشترون إلى مواجهة أزمة تأخير تسليم سياراتهم. ولكن في الواقع ، يبدو أن الوضع يزداد سوءًا ، ولا تلوح نهاية للمشكلة في الأفق.

ويعد نقص الرقائق جزءًا واحدًا فقط من المشكلة، حيث تسببت المكونات الأخرى في حدوث تأخيرات في الإنتاج والتسليم أيضًا ، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كان لدى تويوتا فكرة عن موعد توفر السيارة الفاخرة للطرق الوعرة لتسليمها للمشترين.

وتم تسريب معلومات من استراليا ، تكشف عن موعد وصول لاندركروزر 300 الجديدة، وهو موعد لن يكون قريب. وقالت تقارير أن وكلاء تويوتا في استراليا طلب منهم على الأقل الاحتفاظ بطلبات الحجز لمدة 6 شهور على الأقل .

وطالبت تويوتا الوكلاء بعدم بيع أي سيارات الا وفق قائمة الحجوزات حتي لو لعملاء مخصوصين سيدفعون أكثر من السعر الرسمي للسيارة لمنع استغلال الموقف.

وقالت تويوتا أنها ترغب في توفير السيارة لجميع العملاء المحتملين . ويتوفر 500 طراز تجريبي فقط من السيارة في دولة مثل استراليا وليس لدي تويوتا على ما يبدو فكرة عن موعد زيادة انتاج هذا الطراز. وقالت تقارير أن من يرغب في شراء لاندكروزر جديدة سيكون عليه الانتظار بين 6 و9 شهور لاستلام السيارة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');