مصر تحصد 9 ميداليات ضمن منافسات بطولة العالم للرماية «الجائزة الكبرى»

حصلت مصر على 9 ميداليات متنوعة بواقع 2 ذهب ، 5 فضة ، 2 برونز في ختام منافسات بطولة الجائزة الكبرى ضمن فاعليات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ملاعب ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر المقبل، بمشاركة 350 رامِ ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية وهي مصر “الدولة المنظمة”، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، إنجلترا، اسبانيا، البرتغال، الارجنتين، ارمينيا، التشيك، المجر، الامارات، سوريا، السعودية، ليبيا، سوريا.

وفى المنافسات مفتوحة حصل فرانكو من مصر على المركز الأول وحسين الديب على من مصر المركز الثاني ومحمد فازم الثالث باكستان وفى منافسات الشباب حصل على المركز الأول صلاح قاسم من مصر وأنطونيو من إيطاليا الثاني وكليف فورد م إنجلترا الثالث وفى منافسات الأساتذة حصل جان فرنسوا من فرنسا الأول وعلى عمر من مصر الثاني ومجدى شفيق من مصر الثالث.

وفى منافسات الرواد هاورد يات من إنجلترا الأول ومحمد الاتربى من مصر الثاني واندريا من إيطاليا الثالث، وفى منافسات الناشئين حصل محمد فازم من باكستان الأول و يوسف محمد من مصر الثاني وياسين ماضي من مصر الثالث وأخيرا في منافسات السيدات حصلت ديون روجرز من انجلترا على المركز الأول وسحر طلعت من مصر على المركز الثانى وسيجلينترا بيهان من فرنسا الثالث.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');