السجن 15 عامًا للمتهم بهتك عرض سيدة بالإسكندرية

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز إبراهيم، اليوم الأربعاء، “ش.م.ع”، 41 عامًا، عامل بالسجن 15 عامًا؛ لاتهامه بهتك عرض “أ.ع.م”، ربة منزل، وذلك في القضية رقم 2933 لسنة 2021 جنايات مينا البصل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد ورود بلاغًا من المجني عليها، حول قيام المتهم بهتك عرضها، داخل سكنها الكائن في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، عن أنه وعقب تواجد المجني عليها داخل الشقة، محل سكنها، فوجئت بالمتهم يحوز سلاح أبيض “سكين” وتعدي عليها، ثم قام بالدلوف إلى الشقة حاملا السلاح الأبيض، وقام بهتك عرضها بالقوة تحت تهديد السلاح، وفر هاربًا.

وبتقنين الإجراءات، وتفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة، تم تحديد المتهم، وبإلقاء القبض عليه، واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبمواجهته بما أسفرت عن التحريات أقر بارتكاب الحادث.

وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت بحقه قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: هشام السعودي السطوحي، وعبد المعطي محمد هاشم، وأمير مجدي منير.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');