محمد صلاح: المدرب العام مرحلة وانتهت

قال محمد صلاح، نجم الزمالك الأسبق، إنه يرفض العمل مساعدًا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بعد رحيل أسامة نبيه عن منصب المدرب العام.
وأضاف عبر برنامج البريمو بقناة TEN أن العمل كمدرب عام مرحلة بالنسبة له انتهت، موضحًا أنه لابد من الدفع بأجيال جديدة لأنه سبق وحصل على فرصته في هذا المنصب.وأشار إلى أنه يقبل العمل كمدير فني للزمالك حال كانت الفرصة متاحة لذلك، مشيرا إلى أنه لم يرفض العمل كمساعد لكارتيرون بسبب تواجد فاروق جعفر المستشار الفني بنادي الزمالك حاليًا.

وعلى صعيد آخر كشف الكابتن بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك، عن جلسة عقدت أمس مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، في حضور الكابتن جمال عبد الحميد المشرف العام على الاستثمارات الرياضية بقطاعات الكرة.

وقال حامد في تصريحاته، إن الاستقبال كان طيبا من جانب مجاهد، حيث قام بشرح الخطاب المرسل من الاتحاد الدولي بخصوص إيقاف القيد لفترتين على النادي.

وأضاف أن رئيس اللجنة الثلاثية أوضح لهم موقف اللاعبين الناشئين الذين لم يتواجدوا في القائمة الأولى للفرق الخاصة بهم وكانوا في العام الماضي مسجلين بقوائم فرق النادي، حيث تأكد أنه سيتم قيدهم بشكل طبيعي في قوائم الفرق الخاصة.

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلى أنهم تفهموا خلال الجلسة من قبل أحمد مجاهد، أن مواليد ٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢ ليس لهم علاقة فيما يخص حرمان النادي من القيد، خاصة أنهم لا يلعبون مثل الفرق الأخرى بأحد عشر لاعبا في الملعب، وأنهم يشاركون بفريق مكون من سبعة لاعبين فقط.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');