مستثمر استراتيجي يطلب 10% من طرح “إي فاينانس”

تقدم مستثمراً استراتيجياً طلب الي مديري شركة ” إي فاينانس” لاستثمارات المالية والرقمية القابضة بالبورصة لاستحواذ علي حصة لا تقل عن 10% من إجمالي النسبة التي طرحتها الشركة.

يذكر أن الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت علي زيادة عدد الأسهم المروحة للبيع ليصبح 417.78 مليون سهم بما يمثل 26.1% من إجمالي أسهم الشركة القائمة بدلاً من 16% تضمنتها نشرة الطرح.

شهدت الشركة إقبال بشكل ملحوظ على الاكتتاب العام جاءت نتيجة تحديد السعر النهائي للسهم بقيمة 13.98 جنيه، كما أن البنوك الحكومية المساهمة في الشركة اكتتبت في عمليات زيادة رأسمالها نتيجة توقعها لنمو قوي مستقبلاً للشركة خلال السنوات المقبلة.

سجلت طلبات الاكتتاب في الطرح العام لشركات ” إي فاينانس للاستثمارات المالية” نحو 112.5 مليون سهم، وهو ما يغطي الأسهم المعروضة على شاشات ” OPR ” لسوق الصفقات في البورصة المصرية بمعدل 4.54 مرة خلال 4 أيام من فتح باب الاكتتاب والمقرر غلقه يوم الأحد المقبل الموافق 17 أكتوبر الجاري ويبدأ تداول السهم بالبورصة يوم الاثنين 18 أكتوبر الجاري ويبلغ عدد الأسهم في شريحة الطرح العام 25.7 مليون سهم.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');