احتفالا بـ عيد القوات الجوية.. “نسور الجو” ينفذون عروضا كرنفالية في سماء مصر

نفذت القوات الجوية عددا من العروض الجوية في سماء مصر، ضمن احتفالات «نسور الجو» بالعيد الـ89 على إنشاء القوات، وهي العروض التي عكست مستوى الكفاءة والتدريب الراقي الذي يتمتع به نسور الجو.

وأكد الفريق محمد عباس حلمي، قائد القوات الجوية، أنّ القوات الجوية ماضية في طريقها نحو التطوير والتحديث المستمر، وفقا لأحدث النظم القتالية العالمية، لتكون دائما على استعداد تام للدفاع عن سماء مصر.

وهنأ الفريق حلمي، رجال القوات الجوية من مختلف تخصصاتهم بعيدهم، الذي يوافق ذكرى يوم الرابع عشر من أكتوبر لعام 1973، والذي سطر فيه رجال القوات الجوية واحدة من أهم الملاحم البطولية المعروفة (بمعركة المنصورة).

وأشار خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عُقد بإحدى القواعد الجوية، بمناسبة الاحتفال بعيد القوات الجوية، إلى أنّ القوات الجوية تمتلك قدرات قتالية هائلة ومتنوعة، وتضم أحدث الطائرات مختلفة الطرازات والمزودة بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطائرات، بما يضمن لها التفوق الكمي والنوعي، ويعزز قدرات القوات المسلحة على تأمين وبسط سيطرتها الجوية على المحاور الاستراتيجية للدولة المصرية.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');