الظهور الأول للإصدار Night Edition من هيونداي سوناتا N Line

كشفت هيونداي عن الإصدار Night Edition من سيارتها سوناتا N Line، وهو إصدار محدود، حيث تنوي الصانعة الكورية إنتاج 1000 نسخة فقط منه، بسعر يبدأ من 34750 دولارًا.

يتشابه الإصدار الليلي في كل شيء مع سوناتا N Line القياسية، ويضيف أجزاء لمظهر أكثر قتامة. تتضمن الحزمة أجزاء بلاستيكية مقواة بألياف الكربون للجناح الخلفي وأغطية مركز العجلة. الشارات الخارجية لها طلاء الكروم الداكن.


ملاقط الفرامل حمراء. تسير السيارة على عجلات قياس 19 بوصة بلون أسود غير لامع.


يتوافر الإصدار الليلي باللون الأسود الفانتوم أو الكوارتز الأبيض. بجسم أسود، تتميز سوناتا بأغطية مرايا سوداء غير لامعة وأغطية لمقابض الأبواب، تحتوي سيارات الكوارتز البيضاء على هذه القطع في نفس الظل مثل باقي الجسم.


تستخدم سوناتا N Line محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 290 حصانًا  وعزم دوران يبلغ 422 نيوتن متر، يتم توصيله بناقل حركة ثنائي القابض من 8 سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأمامية.


في الداخل، تحتوي المقصورة على مزيج من جلد نابا وجلد سويدي من الألياف الدقيقة من Dinamica. هناك خيوط متباينة باللون الأحمر وشعار N على ظهور المقاعد. تزين المقصورة بالكروم الداكن. توجد شاشة مقاس 12.3 بوصة في مجموعة العدادات. يحتوي نظام المعلومات والترفيه على نظام ملاحة وشاشة مقاس 10.25 بوصة. الستيريو من Bose وبه 12 سماعة. تعتبر فتحة السقف البانورامية ميزة قياسية أيضًا.


يتم بيع سوناتا N Line 2022 العادية بسعر 33450 دولارًا، ما يجعل الإصدار الليلي ترقية بقيمة 1300 دولار لإضافة أجزاء الجسم المظلمة والعجلات.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');