الأزرق بدرجاته موضة الملابس في خريف 2021

تعتبر موضة الملابس في فصل الخريف دائما مختلفة وجريئة، كي تتناسب مع طبيعة طقس الخريف المتقلب، وتهتم العديد من الفتيات بمتابعة أحدث صيحات موضة الخريف أول بأول.

وتقول الفاشون بلوجر وفاء نبيل، في فصل الخريف تتغير موضة ألوان الأزياء فهي تختلف تماما عن فصلي الربيع والصيف، فالمتعارف عليه أن فصل الخريف يتغير الطقس حيث يميل للبرودة وهو ما يتطلب ألوان محددة.

وأضافت “وفاء”، أنه في فصل الخريف تفضل الفتيات والسيدات الظهور بمظهر جذاب وأنيق، ولأن أغلب ألوان الموضة  تكون من الدرجات الداكنة في الخريف، إلا أنه ظهر إلى جانبها الكثير من الألوان الزاهية، التي ستمنحها مظهرًا مليئًا بالحيوية في الأجواء الخريفية.

وتابعت، يعد اللون الأزرق، بداية من الدرجات الزاهي وحتى السماوي والكحلي، من أشهر ألوان موضة خريف 2021،  بل وأصبحت اختيار أغلب مدوني الموضة، كذلك يعتبر الأزرق بمختلف درجاته من الألوان الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة كل سيدة، فهو يمكن تنسيقه بمختلف الأوقات ومع ألوان متنوّعة.

وأوضحت وفاء نبيل، أن اللون الأزرق موضة في التنانير الطويلة والذي يمكن تنسيقه مع معطف أو مع قميص أبيض وحزام عريض.

أما فيما يتعلق بأزياء السواريه، قالت وفاء نبيل إن موضة ألوان السواريه لخريف 2021، هي الألوان الزاهية فهي المسيطرة على موضة الألوان، ومنها الأزرق والأحمر والنبيتي حيث تمنح الألوان المبهجة الفتيات إطلالة مختلفة.

وأضافت الفاشون بلوجر  أن اللونان الأخضر والأبيض، وهما موضة أساسية هذا الخريف، تربعا على عرش ألوان السواريه، أما الأسود فلا يزال ملك الألوان تمامًا ككل موسم.

خطوط الموضة
– وخطوط الموضة أشكال وألوان عديدة، واتباعها أمر مطلوب بين الفتيات، ولكن يجب على الفتيات عند اتباع الموضة، أن تكون مناسبة لشكل الجسم ولون البشرة، حتى يكون المظهر الخارجي أنيق ومتناسق ما يجعل الفتيات في شكل مميز وإطلالة مبهرة.

– والأهم من ذلك مراعاة اختيار الملابس على حسب نوع الخروجة، فإذا كان الخروج نهارا، أو الذهاب إلى الجامعة، يجب أن تكون الملابس عملية وفضفاضة ومصنعة من الأقطان فاتحة اللون، ما يساعد على التحرك بحرية وعدم الشعور بحرارة الطقس في النهار.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');