ستاد السويس يستضيف لقاءات فرق السودان بالكونفدرالية ودوري الأبطال

يستضيف ستاد السويس الرياضي لقاءات فرق السودان بالكونفدرالية ودوري الأبطال في الموسم الجاري بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار ملعب ستاد السويس الجديد لاستضافة مباريات فرق السودان في البطولات الأفريقية هذا الموسم.

ويعد ستاد السويس من الملاعب المميزة التي تمتلكها الرياضة المصرية والتي تستضيف المباريات سواء في البطولات الأفريقية أو الدوري المحلي.

ويتولي اللواء شريف الخولي منصب مديرعام ستاد السويس وعماد عبدالعزيز مدير الملعب الرئيسي ويتولي المهندس أشرف صالح  مدير شركة الصيانة. 

ويستضيف غدا ستاد السويس اول لقاءات فرق السودان في تمام الساعة السابعة مساءا ولقاء 
نادي أهلي مروي السوداني  مع نادي جورماهيا الكيني في بطوله الكونفدراليه الافريقية.

إستاد السويس من خلال كتيبة العمل المميزة بقيادة محمود عثمان مدير الاستاد والمهندس أشرف صالح مدير صيانة الاستاد، نجحت في فرض إسم استاد السويس على خريطة ملاعب الكرة المصرية المستعدة باستمرار لاستضافة المباريات الهامة والاهتمام بكافة التفاصيل وعلي رأسها أرضية الملعب والمدرجات وغرف خلع الملابس وغيرها من التجهيزات.

وعلي صعيد آخر يحل بيراميدز ضيفا على عزام التنزاني بملعب نادي عزام بمدينة دار السلام العاصمة، في الثانية من ظهر يوم ١٦ أكتوبر الجاري في إطار لقاء الذهاب.

حكام مباراة بيراميدز وعزام التنزاني

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن تحديد حكام مباراته أمام نادي عزام التنزاني في ذهاب دور الـ ٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدير المباراة، الحكم رينج مالونج من جنوب السودان ويعاونه، حمزة حجي، المساعد الأول من الصومال، ونور محمد المساعد الثاني، وحسن حجي الحكم الرابع، ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.

قائمة بيراميدز الموسم الحالي 

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – مهدي سليمان – أحمد دعدور- يوسف نادر “٢٠٠١” – عبد الرحمن أيمن “٢٠٠١”.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – علي جبر – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد سامي – أسامة جلال – حسين السيد.

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – أحمد توفيق – نبيل دونجا – إبراهيم حسن – عبد الله السعيد – هشام محمد – عبد الله مجدي – وليد الكرتي – صلاح الدين يحيى “١٩٩٩” – عماد ميهوب “٢٠٠١” – إبراهيم عادل “٢٠٠١” – محمود صابر “٢٠٠١” – عبد الرحمن صميدة “٢٠٠٣”.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');