عمرو الليثي يقدم حلقة خاصة عن المولد النبوي في “واحد من الناس”

يقدم الإعلامي عمرو الليثي حلقة خاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف يوم السبت المقبل من خلال برنامجه “واحد من الناس” على قناة الحياة.

ويستضيف الليثي الشيخ رمضان عبد المعز، ويتحدث عن كيفية الاحتفال الصحيح بالمولد النبوي الشريف، كما تقدم فرقة المرعشلي السورية باقة من أجمل الابتهالات الدينية.

برنامج “واحد من الناس” يعرض يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع على اششة قناة الحياة من تقديم الإعلامي عمرو الليثي.

حلقة فرح الزاهد

وكان الإعلامي عمرو الليثي استضاف في وقت سابق الفنانة فرح الزاهد، والتي أدلت بعدد من التصريحات الهامة من أبرزها تعرضها للتحرش الجنسي، وأنها كانت قوية خلال واقعة التحرش ولم تترك المتحرش بها.

وقالت فرح الزاهد: “أخدت موقف قوي ضد المتحرش، وأنا من البنات اللي بتواجه ولا تصمت في حالة التحرش”.

كواليس تعرُّض فرح الزاهد للتحرش

وأضافت: “مفيش واحدة متعرضتش للتحرش، وأنا كل يوم تقريبًا في الشارع عارفة إيه اللي ممكن يحصل، ونظرة التحرش الواحدة مبسكتش عليها، ومرة اتعرضت فيها للتحرش جرِّيت 6 متحرشين قدامي؛ لأن النظرة بتضايقني وأنا مش هتكسف أتكلم لأنه بيفضح نفسه مش بيفضحني”.

دور فرح الزاهد في مسلسل الطاووس

ولفتت: “تعرضي للتحرش كان سببًا في أداء دوري في مسلسل الطاووس بشكل جيد”.

الوسواس القهري عند فرح الزاهد

وروت الفنانة فرح الزاهد، في حديث سابق، تجرِبتها مع مرض الوسواس القهري، قائلة: إنه ليس كما يعتقد البعض بأنه مجرد نظافة زائدة مثلًا، أو أنه ليس مرضًا من الأساس، وقد تم تشخيص المرض طبيًّا.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');