رئيس البرلمان العربي للطفل وأمينه العام يصلان القاهرة

وصل القاهرة، اليوم الخميس، ريتاج العباسي رئيس برلمان الطفل، وأمينه العام أيمن عثمان الباروت، للمشاركة في الجلسة العامة للبرلمان العربي من دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الثالث والمقرر انعقادها يوم السبت المقبل بمقر جامعة الدول العربية، وكان في استقبال الضيفين النائب شذى النقبي عضو البرلمان العربي .

تأتي الزيارة في ضوء دعم البرلمان العربي للبرلمان العربي للطفل وتقديم  كافة صور الدعم له، بما يساعد هذه التجربة على النجاح وتقديمها كنموذجًا عربيًا مشرفًا في المحافل الإقليمية والدولية وقدرته على إعداد جيل قادر على ممارسة أدواره المختلفة في كافة المجالات ومساهمته في بناء مجتمعه .

كانت  لجان البرلمان العربي الدائمة والفرعية،  قد اختتمت أعمال اجتماعاتها التي استمرت على مدى يومي الأربعاء والخميس، في إطار التحضير للجلسة الأولى للبرلمان من دور الانعقاد الثاني.

وانتخبت لجنة الشئون الخارجية والسياسية والأمن القومي رئيسًا لها وناقشت عددًا من البنود، والتي تتضمن التطورات السياسية والأمنية في العالم العربي، كما وضعت اللمسات النهائية على مشروع قانون حماية وتعزيز الأمن السيبراني في الدول العربية، تمهيدًا لاعتماده في الجلسة العامة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');