محمد رمضان: هبعد عن الصعيدي وهغني في مهرجان الجونة

شارك الفنان محمد رمضان، في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، هذا العام، والتي انطلقت اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر، وتستمر حتى الجمعة الموافق 22 من الشهر نفسه.

وعلى هامش المؤتمر أعلن الفنان محمد رمضان عن مشاركته بالغناء خلال الدورة الحالية بالمهرجان، من خلال أغنية جو البنات.

كما اعلن محمد رمضان عن تغيير جلده في الاعمال المقبلة، قائلًا: “هبعد عن الصعيدي”.

مدينة الجونة

ويعد مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلق قبل قليل، بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، المهتمة بصناعة السينما العربية والعالمية ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.

الجونة السينمائي

كما يهدف مهرجان الجونة إلى خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وتواصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

فاعليات مهرجان الجونة

وتستمر فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة خلال الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة،) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.

أفلام مهرجان الجونة

ويعرض المهرجان نحو 80 فيلما، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية.

وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (جائزة نجمة الجونة، والشهادات) المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، ويمكن للأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني أن تحصل على جائزة الجمهور: «سينما من أجل الإنسانية».

وخلال الدورة الخامسة يضيف المهرجان جائزة جديدة هي نجمة الجونة الخضراء المخصصة للأفلام المعنية بقضايا البيئة.

وخلال الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، يقدم مهرجان الجونة السينمائي دورته الخامسة لمنصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، لدعم وتمكين صناع الأفلام العرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');