بإطلالة كلاسيكية.. منة شلبي تتألق من فعاليات مهرجان الجونة

ظهرت الفنانة منة شلبي، بشورت قصير باللون الكحلي البسيط، ومرتدية معه جاكيت بدلة قصير باللون الكحلي أيضًا ليتناسب مع ظهورها.
 
كما انتعلت منة شلبي، حذاء مكشوف بكعب عالِ باللون الأبيض، وحملت كلاتش باللون الموف الغامق الذي يتناسب مع إطلالتها البسيطة.


أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت منة شلبي في الماكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز عن جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها.


كما اختارت منة شلبي تسريحة الكعكة البسيطة لإطلالتها، وذلك لتتناسب مع ظهورها الناعم .
 
كما وضعت لمسات رقيقة من الإكسسوارات، حيث اختارت قرط باللون الذهبي مع خواتم اليد التي تتناسب مع ظهورها.

أعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بكونها أحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بـمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، التي بدأت أولى فعالياتها اليوم.

وقالت منة شلبي لقناة on e على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة: الحمد لله حكمت في مهرجانات دولية كتير وادتني خبرات في معايير اختيار الفيلم وأحسن ممثل ومخرج وإنتاج وهناك أكثر من قسم والمعيار الحقيقي هو صدق التكوين الناتج، وبالنسبة لي بتعلم من التجربة سواء من الحلو أوي وبتعلم من الوحش إني معملوش وبدخل في التجربة دي كتلميذة لها كلمة.

وأضافت منة شلبي فيلم الجريمة بطولة أحمد عز وماجد الكدواني ورياض الخولي وإخراج شريف عرفة وتاني تجربة والشغل معاه شرف وهو مؤسسة مش بس مخرج وتاريخ وإنسان راقي ووقور ومحترم.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');