خبير الموضة محمد كمال يشيد بإطلالات نسرين طافش وشيرين رضا

انطلقت فاعليات مهرجان الجونة منذ قليل، وتقام فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة خلال الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.

وبدأت نجمات السينما في التوافد على السجادة الحمراء ليخطفن الأنظار بإطلالتهن المختلفة والتي ينتظرها، ما بين معجب ومتحفظ، وبشكل خاص عيون المتخصصين من خبراء الموضة.

وتستعرض السطور التالية، تعليقات خبير الموضة المصري محمد كمال على أولى اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة لهذا العام.

نسرين طافش

وبدأ خبير الموضة تعليقاته، بفستان النجمة نسرين طافش، وطلتها ومكياجها وتسريحة شعرها:

– المكياج متماشي مع لون بشرتها البيضاء 

– الشعر كلاسيكي للغاية

– فكرة الدرابيات جيدة، وليست سيئة، على الرغم من أنه ليس من المعتاد أن تكون في كل الفستان

– اختارت نسرين لون “النافي بلو” ليتماشى مع لون بشرتها البيضاء، وكانت موفقة في اختيارها

– الوقفة متزنة على السجادة الحمراء امام الكاميرات

– كما أن الإكسسوارات تتماشى جدا مع الموديل

شيرين رضا

وأشاد خبير الموضة بطلة النجمة المتألقة شيين رضا، مؤكد أن مكياجها يتماشى مع لون بشرتها، والشعر الاصفر البلاتيني يتماشى أيضا مع لون بشرتها.

وأكد خبير الموضة، أن الفستان يذكره بموديلات حبيقة التي تمتليء باللولي، الذي تم تنفيذه بمقاسات مختلفة غاية في التكامل

– قوامها النحيف يتماشى مع الكلوش، إلى جانب ان الوقفة متزنة علة السجادة الحمراء امام الكاميرا، كما أن اختيارها للاكسسوارات الرقيقة موفقا، لزحمة الموديل.

أروى جودة

ولم تخلو تعليقات خبير الموضة محمد كمال عن طلة وفستان النجمة أروى جودة من التحفظات، فعلى الرغم من إشادته بالموديل، ومدى تماشيه مع لون بشرتها، إلا أنه انتقد تسريحة شعرها، التي وصفها بأنها “غير مفهومة”، وكذلك بالنسبة لحمالات الفستان، كما أكد أن الفستان الضيق مع خامة الفستان الخفيفة لا يتماشيان مع جسمها النحيل، والذي أبرز تشوهات الجسم، كما أن الفتحة الطويلة زادت من طول قامتها، إلى جانب أن الاكسسوارات تكاد تكون معدومة.

لكنه في النهاية أشاد باتزانها أمام الكاميرات.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');