متحدث الوزراء: النظر في قرار زيادة عدد المشجعين بمباريات الدوري أمر وارد

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه لن يكون مسموحًا بدخول أي منتسب للجامعة إلا إذا كان متلقيا للجرعة الأولى من اللقاح اعتبارًا من 1 نوفمبر المقبل، مناشدًا جميع الطلاب ومنتسبي الجامعات سرعة الحصول على اللقاح حتى لا يخضعون لطائلة هذا للقرار.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن الوضع في المقاهي والكافيهات لن يتغير، متابعًا: «ما هو محظور محظور وما هو مسموح مسموح».

وذكر أن قرار رابطة الأندية بعودة الجماهير لحضور مباريات الدوري المصري في موسمه الجديد بعدد 2000 مشجع خطوة أولى، لافتًا إلى أن زيادة عدد المشجعين من عدمه مرهون بعدة عوامل منها نجاح التجربة، والوضع الوبائي، وما تقرره رابطة الأندية بالتنسيق مع وازرة الصحة.

وشدد متحدث الوزراء على أهمية التنسيق بين الجهتين لتحديد الإجراءات الاحترازية المتخذة، مضيفًا: «خطوة أولى ولو وجدنا التجربة تسير بنجاح وارد النظر في القرار بزيادة الأعداد، لكننا ننتظر التطبيق الأولي للتجربة قبل الحكم على القرار المستقبلي».

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');