تمثال محمد صلاح يزين متحف مدام توسو بإنجلترا

نشر المتحف الإنجليزي الشهير “مدام توسو”، صور التمثال الخاص بالفرعون المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، والذى يعد أول شخصية رياضية عربية يصنع لها تمثال من الشمع فى هذا المتحف.

وأعلن متحف “مدام توسو”، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، عن ظهور أول تمثال من الشمع لمحمد صلاح، وعلق عليها قائلاً: “منتعش خارج الملعب، والسجادة الحمراء جاهزة، ملك مصر قد وصل”.

وأصبح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وكابتن منتخب مصر الرياضي العربي الأول في التاريخ الذي يصنع له تمثال من الشمع وينال الشرف التواجد في متحف مدام توسو الشهير لينضم لقائمة الأساطير وكبار نجوم الساحرة المستديرة  في المتحف مثل النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلن متحف مدام توسو مساء الأربعاء عن اقتراب ظهور تمثال الشمع الخاص بمحمد صلاح في العاصمة البريطانية لندن.

وكان محمد صلاح نشر عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، منذ فترة مقطع فيديو أثناء تواجده في لندن مع القائمين على متحف الشمع، أثناء قيامهم بأخذ مقاسات جسده ووجهه تمهيداً لصنع التمثال الخاص به، وقال “فخر العرب” في الفيديو: أنا محمد صلاح أتواجد في متحف مدام توسو في لندن للتجهيز لصناعة التمثال الخاص بي والذي سيخرج للنور قريبا خلال هذه السنة.
وسمي متحف شمع مدام توسو  Madame Tussauds  نسبة لمؤسسته، ويحتوي على تماثيل لشخصيات تاريخية بارزة في مختلف المجالات على مر العصور، وهو أشهر متاحف الشمع في العالم ومقره الرئيسي بالعاصمة لندن، كما افتتح فروعاً له في عدة دول حول العالم آخرها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

After Content Post
You might also like