فيفى بديل يسرا وعصفورة مفأجاة “حزمنى ياه”.. تصريحات محمد هنيدى

استضاف الفنان محمد هنيدي، كلًا من الفنان مدحت صالح وشريف منير في برنامجه الجديد «هنيدي شو»، الذي يذاع على قناة «المحور»، والتي انطلقت أولى حلقاته التى تعرض على التليفزيون.

ويستعرض لكم موقع جسور الإخباري خلال التقرير التالي، أبرز التصريحات التى اطلقها الفنانون خلال الحلقة الاولى مع الفنان محمد هنيدى الذى يقدم برنامج خاص ومختلف خلال العام الحالي.

تصريحات محمد هنيدى

قال الفنان محمد هنيدى أن يسرا كانت مرشحة في البداية لبطولة المسرحية، ولكنها اعتذرت بسبب انشغالها بارتباطات فنية أخرى، ليتم التعاقد مع فيفي عبده.

وأضاف هنيدي في البرنامج أنه كان من المقرر أن يشارك الفنان، أحمد آدم، في بطولة المسرحية، وكان سيجسد إلى جانبه شقيقي يسرا، ولكن بعد انسحاب الأخيرة واختيار فيفي عبده تم التعاقد مع الفنانين شريف منير ومدحت صالح للمشاركة في بطولة المسرحية، وأسند لهما دور أشقائها.

وتابع هنيدي أنه بعد التعاقد مع شريف منير ومدحت صالح لم يجد دورا له في العمل، ما جعل منتج المسرحية يتعاطف معه، ويسند له دورا لم يكن مكتوبا في الرواية المسرحية، وهي الشخصية الكوميدية”حمامة الحرامي”.

 

كما أفصح محمد هنيدي في برنامجه “هنيدي شو” أن السر وراء نجاح مسرحية “حزمني يا” هو أنها أثارت جدلا واسعا في بداية عرضها بسبب اسمها، وهو “حزمني يا بابا”، الذي أثار اعتراضات من جانب الرقابة.

وأردف هنيدي: “بعدها صدر قرارا بوقف عرض المسرحية لمدة أسبوع، ولكن عند عرضها من جديد عقب تعديل اسمها ليصبح “حزمني يا” شهدت إقبالا كثيفا من جانب الجمهور، واستمر عرضها لأكثر من 4 أعوام”.

 

تصريحات شريف منير ومدحت صالح

المسرحية ان اسمها الأصلي حزمني يابا ولكنه تغير بسبب الرقابة التي رفضت مبدأ الاسم، وقالوا: الأب ميرقصش بنته.

احترمت أسرة المسرحية قرار الرقابة، وبالفعل اختاروا اسم «حزمني يا» بدلًا من «يا بابا».

الفنانة سعاد حسني حضرت المسرحية وكانت واخدة البلكونة بالكامل وطفت النور عشان محدش يعرف إنها موجودة.

الفنان حسن حسني جاء بدلًا من فؤاد المهندس وماجدة زكي بديلة لأمينة رزق.

الفنانة يسرا كانت بطلة المسرحية لكنها اعتذرت لانشغالات أخرى.

فيفي عبده جاءت بدلاً من يسرا وبقى إخوتها شريف منير ومدحت صالح وأنا بقيت في الشارع.

حسن حسني كان ميزان المسرح.

دور حمامة بتاع التليفونات مكنش مكتوب في الرواية وسمير العصفوري قالي ادخل في المشاهد وكان دور بتاع مشاكل.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');