حزب الله: جاهزون لمواجهة المشروع الصهيوأميركي

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين أن المقاومة الوطنية اللبنانية على قدر تحمل مسؤولياتها وهي في جهوزية تامة دائماً لمواجهة المشروع الصهيوأميركي في المنطقة.

وقال صفي الدين في كلمة له اليوم “موقعنا في الصراع مع العدو الإسرائيلي أن نتحمل مسؤولية الحضور في المعركة لكي نقدم النموذج فالمهم ألا يفتقدنا العدو في أي جبهة وفي مواجهة الأميركي ممنوع الضعف والسكون ونحن نؤمن بقاعدة الدفاع والهجوم في آن لكي نقوض هذا العدو في منطقتنا وجاهزون في ساحة المواجهة لنبطل كل الادعاءات والدجل والكذب والفتن”.

وحول الجريمة بحق المدنيين العزل في منطقة الطيونة الأسبوع الماضي قال صفي الدين “وضعت القوات اللبنانية نفسها في خدمة مشاريع الأعداء “الإسرائيلي والأميركي” وتحقيق أهداف الفتنة وتمزيق البلد” مؤكداً رفضه للتدخلات الأجنبية في لبنان لأن من يعمل على خدمة المشاريع الأميركية وأهداف السفارة الأميركية إنما يعمل على تخريب البلد ومستقبله.

بدوره أكد عضو المجلس السياسي في حزب الله محمود قماطي أن المقاومة الوطنية اللبنانية وقفت الى جانب الجيش اللبناني في مواجهة العدو الإسرائيلي والإرهابيين والمقاومة تعمل على حماية لبنان وثروته النفطية والغازية وعلى استباب الأمن والاستقرار في البلاد.

وحول جريمة منطقة الطيونة الأسبوع الماضي قال قماطي “لن تمر مرور الكرام ولن نفرط بدماء شهدائنا في الطيونة الى جانب شهداء انفجار المرفأ” مشدداً على التمسك بالوصول الى الحقيقة ورفض كل الوسائل التي تسعى إلى تسييسها.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');