أزمة جديدة للبطانة تسببت بها الفنانة “مريم الدباغ ” في مهرجان أوسكار العرب

 مريم الدباغ تسببت التونسية التي وصفت بصاحبة أجرأ إطلالة في مهرجمريم الدباغ في مهرجان اوسكار العرب ان أوسكار العرب الذي أقيم  في إحدى فنادق القاهرة، في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقت العديد من الانتقادات بعدما ظهرت بفستان” شفاف وجريء”، ورغم ذلك حرصت على إبرازه أمام الكاميرات، حيث كان الفستان بدون بطانة فبرزت أجزاء عديدة من جسمها، فتسبب هذا للكثير من الانتقادات والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورها.

أقيم مهرجان ” اوسكار العرب ”  في نسخته الخامسة، وخصصت تلك الدورة الاستثنائية، لتكريم اسمي الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وكرمت إدارة المهرجان، عددا من النجوم والحاضرين، من بين أهم النجوم المكرمين: الفنانة الكبيرة نادية الجندي، الفنانة غادة عبد الرازق، والإعلامية  بسمة وهبة، والفنانة السعودية وعد، والفنانة منة فضالي، والفنان اللبناني أيوان، والشاعر  خالد تاج الدين، والملحن  وليد سعد، ولاعب كرة القدم عبد الله السعيد،  وكعادتها خلال المهرجانات لفتت الفنانة مريم الدباغ، الأنظار إليها، بسبب فستانها الجريء، الذي استعرضت به رشاقتها أمام الكاميرات .

بعد المهرجان أصبح فستان مريم الدباغ، سببا في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بين الانتقاد والهجوم عليها،  بسبب عدم وجود بطانة للفستان،  ادي ذلك لحدوث ازمة عر مواقع التواصل، إذ كان من بين التعليقات: «الفستان واقع وأنتي بتحاولي تلحقيه»، و”هو في إيه الفستان ده مش ملبوس “. رغم ذلك حرصت ” مريم الدباغ ” علي اظهار فستانها عبر الكاميرا . 

من هي مريم  الدباغ :-

هي ممثلة تونسية تحمل الجنسيّة البريطانيّة،  ولدت في 14 مايو عام 1986، درست مريم الدباغ في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا، تدربت على صناعة الأزياء في ميلانو بإيطاليا، بدأت بدراسات عسكرية في جيش الجوّ البريطاني، غيرت تخصّصها فيما بعد، ودرست الموضة في إيطاليا، وأسست متجر ملابس خاص في تونس،  أطلقت مؤخرا الماركة الخاصة بها، وافتتحت متجر آخر في فرنسا، وهي متزوجة ولديها ابنان

شاركت عام 2018 في المسلسل الكوميدي التونسي “سبع وصايا”، وظهرت في دور عميلة بمسلسل الجاسوس التي قامت ببطولته دارين حداد مع لطفي العبدلي، هي أيضا  نشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم محتوى مصور، وإعلانات عبر صفحتها الشخصية على «إنستجرام».

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');