مفيش علاقة بيني وبينه.. ماذا قالت ياسمين صبري عن علاقتها بوالدها؟

بعد فرح شقيقها الذي تسبب في حدوث الكثير من الجدل، بسبب عدم حضور ياسمين صبري الفرح، حيث اعرض الدكتور اشرف صبري والد ياسمين صبرى عن مدي استياءه الشديد، بسبب مقاطعة ياسمين صبري لاخيها وعدم ذهباها لفرحه.

أضاف الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبرى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” المذاع علي قناة “الحدثاليوم”، أنه فوجئ بأن أخته لا تريد حضور فرحه، لافتًا إلى أنه كان يأتي من أمريكا لحضور أفراحهم، وتابع والد ياسمين صبري : مش متخيل أن في حد جاحد كده خصوصا أنها أخته الكبرى ، ولم يحدث شيء بينهم يمنعها من حضور فرح أخيها ، مؤكدا أن ربنا عوضه بأخت وأم غير أشقاء ورسموا السعادة على وجهه، لتصبح تصريحات والد ياسمين صبري مثار اهتمام كبير على السوشيال ميديا.

وخلال تصريحات والد ياسمين صبري أكد أنه لا يوجد شيء بينهما يمنعها من أن تحضر فرح أخيها إلا أن النفوس متغيرة فقط ، مؤكدة أن المزعج في الأمر هو انهم ليس بينهم أي خلافات ” قائلا ابني كان بيبكي ويقول لماذا يفعلون هذا أنا بحبهم وانا كان نفسي اكسر الدنيا علي دماغهم ” .

وتابع والد ياسمين صبرى : بكاء الرجل اصعب من المرأة وكان يجلس وحيدا ويقول أنا حزين ولا اصف أن إخوتي لن يحضرون قائل ليه أمي وأخواتي يعملوا فيا كدة.

جاء رد ياسمين صبري علي تصريحات والدها، قالت ياسمين صبري خلال لقاء مع الإعلامي” أنس بوخش ” في برنامج «ABTalks » متحدثة عن طفولتها، إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها.

مضيفةً أن جدتها كانت امرأة شديدة وتحرص على تدريبها يومياً منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما، فلم يكن لها رفاهية الوقت أو الراحة، والذي تعتبره كان سببا في نضج شخصيتها وتحملها للمسؤولية، وحول علاقتها بوالدها، قالت «ياسمين» إنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وبأنها لم تر غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.

وأشارت إلى أنه لم تكن هناك علاقة مع والدها: «مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسؤولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى