هاشتاج هالة زايد يتصدر تويتر بعد تحسن حالة وزيرة الصحة

تصدر هاشتاج #هالة_زايد موقع التدوينات القصيرة “تويتر ” بعد تحسن الحالة الصحية لوزيرة الصحة، التي تعرضت لوعكة صحية يوم الإثنين الماضي، وتم نقلها على إثرها إلى مستشفى وادي النيل لتلقي الرعاية اللازمة.

 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الهاشتاج، داعين الله عزوجل بالشفاء العاجل للوزيرة بعد تعرضها لارتفاع شديد في ضغط الدم وارتشاح في المخ، مما استلزم إجراء قسطرة علاجية، حتى استقرت حالتها الصحية.

أزمة هالة زايد الصحية

وتحسنت الحالة الصحية للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة صباح اليوم الأربعاء بعد تعرضها لأزمة صحية منذ مساء الاثنين على إثرها تم نقلها إلى مستشفى وادي النيل.

خروج وزيرة الصحة

ومن جانبه قال الدكتور حازم خميس مدير مستشفى وادي النيل إن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان خرجت من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية.

وأوضح الدكتور حازم خميس في تصريحات خاصة لـ” فيتو” أن الحالة الصحية للوزيرة مستقرة وبخير.

 ارتفاع ضغط الدم

وكانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تعرضت لارتفاع شديد في ضغط الدم وارتشاح في المخ كما أجرت قسطرة علاجية وظلت تحت الملاحظة الطبية في الرعاية إلى أن استقرت حالتها الصحية.

ملف جائحة كورونا

يذكر أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، نجحت في إدارة ملف جائحة كورونا بمساندة قوية من الدولة، حيث تم توفير جميع أنواع لقاحات كورونا المعتمدة في جميع دول العالم وتلقى قطاع كبير من المصريين اللقاح.

 

كما أطلقت وزارة الصحة العديد من المبادرات الرئاسية المختلفة تحت شعار “100 مليون صحة”، وكان من أهمها “مبادرة رئيس الجمهورية للمسح الشامل عن فيروس سي والأمراض غير السارية” والتي شملت تحليل الالتهاب الكبدي الوبائي C، وتحليل السكر، وقياس ضغط الدم، وقياس الطول والوزن وتحديد مؤشر كتلة الجسم، كما تم الإعلان أن الكشف والعلاج مجاني بشكل كامل.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');