رضا عبد العال: ديانج يستحق الطرد المباشر.. وبوجبا أكبر دليل

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن المالي أليو ديانج نجم الأهلي يستحق الطرد المباشر في لقاء الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

 

وقال عبد العال عبر برنامج (البريمو) بقناة TEN: إن ديانج استحق الحصول على البطاقة الحمراء مباشرة ولولا أن الأهلي سيواجه الزمالك في الجولة الثالثة للدوري.

 

وأشار إلى أن الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد تعرض للطرد في لقاء ليفربول بالدوري الإنجليزي بعد أن أخطر حكم الفيديو بأن اللعبة بها خشونة زائدة وهو ما جعله يتراجع عن الإنذار ويمنح بوجبا البطاقة الحمراء.

 

وأضاف عبد العال، هذا أكبر دليل أن ديانج كان يستحق الطرد فمحمد الشامي لاعب الإسماعيلي تعرض لإصابة دامية وهو أمر يؤكد أن ديانج استحق البطاقة الحمراء مباشرة”.

 

وعلى صعيد آخر، أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الإسماعيلي في افتتاح مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز، وتمكن من حسم المباراة لصالحه برباعية نظيفة.

الأهلي حقق الفوز أمام منافس قوي

وقال قمصان إن تحقيق الفوز على منافس قوي بحجم الإسماعيلي بأداء جيد ونتيجة كبيرة، يعتبر أمرًا رائعًا في بداية منافسات بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا في حالة تركيز شديدة، والفريق استعد بقوة للمباراة، مشددًا على أن الأهلي لديه تصميم كبير على التتويج باللقب، موجهًا الشكر للاعبين.

 

After Content Post
You might also like