الاثنين ..انطلاق بورصة لندن السياحية بمشاركة العناني

تنطلق الإثنين المقبل، فعاليات معرض WTM London ، الذي ينعقد في الفترة من 1-3 نوفمبر، في أكبر تجمع سياحي منذ بدء الوباء، بالعاصمة الإنجليزية.
وقال وزير السياحة البريطاني نايجل هدلستون، في تصريحات صحفية اليوم: “لقد كانت فترة صعبة لقطاعي السفر والسياحة، ولكن الحضور الدولي الهائل في سوق السفر العالمي دليل على المرونة والعمل الجاد من قبل العاملين في هذه الصناعة.. إن هذا الحدث التاريخي في تقويم قطاع السفر يقدم مرة أخرى فرصًا رائعة لإعادة الاتصال والابتكار وإعادة البناء بشكل أفضل للمستقبل”.
وأضاف هدلستون: “الاستثمار في مستقبل السياحة المستدامة هو الموضوع المناسب للقمة، خاصة وأن WTM لندن ستنعقد بينما يكون قادة العالم في جلاسكو لحضور مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP26)، وعلاوة على ذلك ، سيناقش برنامج السياحة المسؤولة التابع للمعرض – وهو عنصر ثابت لسنوات عديدة – دور السفر والسياحة في أزمة المناخ”.
وتابع الوزير: “ستكون هناك مناقشات مع الخبراء حول الحفظ والطبيعة والاستدامة وإعادة البناء بشكل أفضل، بالإضافة إلى تقديم جوائز السياحة المسؤولة لعام 2021 WTM، ويمكن للعارضين والمشترين الحصول على بداية رائعة لعقد الصفقات وجهًا لوجه مع جلسات Speed ​​Networking، وهي اجتماعات مصغرة مدتها خمس دقائق تساعد في تكوين علاقات عمل جديدة”.
وأشار، إلى أن جلسات المعرض الدولي، سوف تشهد تناول موضوعات رئيسية منها: السياحة المسؤولة، والرحلات البحرية ، والتكنولوجيا ، وسفر المغامرات وغيرها، والجديد لعام 2021 للمساعدة في التواصل هو أداة Smart Event ، وهي تطبيق لالتقاط الكلمات بدون تلامس يمكّن العارضين من مسح شارات المندوبين لجمع معلومات الاتصال والعمل كبطاقة أعمال رقمية، مضيفا: “لتطبيق متاح مجانًا للعارضين المسجلين ويمكن الوصول إليه عبر متجر Google Play لأجهزة Android و AppStore لمستخدمي iPhone”.
ويعد التطبيق اللاتلامسي إحدى الطرق التي يعطيها منظمو الحدث الأولوية لبروتوكولات الصحة والسلامة في المكان، كما لن يتمكن من الحضور سوى زوار WTM London المسجلين مسبقًا من حاملي الشارات وحاملي شارات العارضين، وسيحتاج الحاضرون إلى إثبات حالة COVID-19 الخاصة بهم من خلال أحد الإجراءات التالية: إثبات التطعيم ؛  دليل على نتيجة اختبار سلبية ؛  أو دليل على المناعة الطبيعية.
أما سيمون بريس، مدير المعرض، فقال: “نحن متحمسون للغاية لأننا على بعد أيام فقط من إعادة الاتصال بزملائنا في مجال السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم بينما يعيد هذا القطاع البناء ويبتكر.. لقد كان من المشجع أن نرى زيادة في تأكيدات العارضين وتسجيلات الزائرين خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث أعطى تخفيف القيود المزيد من الثقة للمندوبين للسفر”.
وأضاف: “هناك طلب كبير مكبوت على السفر في عام 2022 ، لذلك من الضروري اكتساب ميزة تنافسية من خلال ممارسة الأعمال التجارية والتواصل والتعرف على الاتجاهات الرئيسية وأفضل الممارسات، وسيكون WTM London أكبر تجمع لمحترفي صناعة السفر في العالم منذ أن بدأ الوباء ، لذا سيكون منصة مثالية للتعافي في عام 2022”.

After Content Post
You might also like