تعرف على سيارات SUV جديدة تستحق الشراء

مع تعدد الخيارات، يصبح البحث لشراء سيارة جديدة، وخاصة بفئة SUV ،مهمة صعبة. لذلك سنتعرف اليوم على أفضل سيارات SUV جديدة تستحق الشراء.

هوندا بايلوت

تعد هوندا بايلوت SUV ذات 3 مقاعد مريحة وجودة عالية إضافة لخيارات متعددة للعائلات كثيرة التنقل، مع قدرة سحب 2267 كجم مع كفاءة استهلاك وقود جيدة وحقيبة أمتعة 476 لتر عند فتح كافة المقاعد، إضافة لتصميم سلس وجذاب.

تويوتا هايلاندر

أما لمن يهتم بخصائص الأمان القياسية، تعد هايلاندر خيار مثالي نظراً لما تحمله من تقنيات أمان متنوعة وسمعة جيدة بالاعتمادية وقلة الأعطال، إضافة لمنافذ USB مع مكيفات منفصلة لكل صف من المقاعد وكفاءة استهلاك وقود جيدة.

هيونداي سنتافي

سيارات SUV

تقع سنتافي بين سيارات SUV جديدة تستحق الشراء بسبب ما توفره من قوة وأداء عالي عبر محرك تيربو تشارجر مع 5 مقاعد مريحة ومساحة أقدام ورأس رحبة، مع تقنيات وأنظمة ترفيه متقدمة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بجانب قدرات الاتصال بالبلوتوث.

كيا سورينتو

تعد هذه واحدة من أفضل السيارات العائلية الجديدة هذا العام، حيث تأتي مع مقصورة راقية وتجربة قيادة سلسة مع كفاءة استهلاك وقود جيد وشاشة 7 إنش لمسية تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع سقف بانورامي.

بي ام دبليو X5

تتوفر هذه السيارة بنسختين مع صفين أو 3 صفوف من المقاعد إضافة لمحركات تيربو تشارجر للحصول على أفضل أداء تسارع مع شاشات 12 إنش داخلية مزدوجة ومقاعد مريحة للغاية مع تجربة قيادة سلسة تتناسب مع المسافات الطويلة، إضافة لسعة أمتعة كبيرة.

After Content Post
You might also like