رئيس صناعة الملابس: مجلس الغرفة الجديد يتبنى خطة لزيادة عدد المصانع المصدرة

أكد محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات أن مجلس الإدارة الجديد للغرفة يتبنى خطة لزيادة عدد المصانع المصدرة للمنتجات المصرية للخارج، ويأتي ذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الدولية المانحة.

 

وأضاف عبد السلام في بيان له اليوم الأربعاء، أن الصناعة المصرية لديها فرصة قوية في الاستفادة من المتغيرات الدولية التي تشهدها صناعة الملابس العالمية، بما يحقق النفع لمصانع الملابس المصرية.

 

وأشار رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة إلى أن كل المصانع العاملة في التصدير تعمل بكامل طاقاتها الإنتاجية بفعل الطلبات الكثيرة من المشتريين الدوليين بسبب تراجع تكلفة المنتج المصري مقارنة بمثيله من الدول المنافسة، متوقعا أن تحقق الصادرات المصرية خلال الربع الأخير من العام زيادة ملحوظة.

 

يذكر أن انتخابات غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات المصرية لدورة 2021-2025 كانت قد أجريت صباح اليوم، و أسفرت عن فوز 12 مرشحا لفئات المنشآت الكبيرة والمتوسطة والصغيرة بالتزكية.

 

وتضمنت قائمة الفائزين كل من فاضل مرزوق وحمدي الطباخ وحسام جبر وناجي سمير توما عن فئة المنشآت الكبيرة، ووليد الكفراوي وهاني سلام ومحمد عبد السلام ومحمد الصياد عن المنشآت المتوسطة، وإيهاب العسكري وبهية نظيم وسامر رياض وأحمد فوزي عن المنشآت الصغيرة.

 

وانعقدت الجمعية العمومية للغرفة بعد اكتمال النصاب القانوني وهي أول غرفة تجري انتخاباتها بالاتحاد حيث أعلنت اللجنة القانونية برئاسة اللواء مؤمن مخيمر وبحضور الدكتور خالد عبد العظيم مدير عام الاتحاد، عن فوز المرشحين السابقين بالتزكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى