القمة 123|موسيماني وكارتيرون وجهًا لوجه.. من ينتصر؟

يتطلع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق ثاني انتصاراته على المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك خلال مباراة القمة 123 المقرر إقامتها  في تمام الساعة الثامنة من مساء غدا الجمعة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

الفوز الثاني لموسيماني على كارتيرون

 

ويأمل مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق فى تحقيق الفوز الثاني على على مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون خلال قمة الغد، وذلك بعدما التقى مع المدرب الفرنسي في مواجهتين بالموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز حيث فاز في لقاء الدور الأول  بهدفين مقابل هدف ثم تعادل في لقاء الدور الثاني بهدف لكل فريق في مباراتين أقيموا على ملعب القاهرة الدولي.

 

7 مواجهات جمعت موسيماني مع الزمالك

والتقى المدرب الجنوب أفريقي مع الزمالك في 7 مواجهات قبل ذلك بواقع أربع مباريات خلال تواجده مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي وثلاث مواجهات خلال تواجده مع المارد الأحمر حيث نجح في تحقيق الفوز في خمس مباريات وخسر في مباراة واحدة وتعادل في مباراة أخرى.

انتصارات موسيمانى الخامسة على الزمالك

وفاز موسيماني على الزمالك فى ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 يهدف دون رد وذلك خلال قيادته لفريق صن داونز الجنوب أفريقي.

 

ونجح موسيمانى في تحقيق ثاني انتصاراته على الزمالك في إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عندما قاد صن داونز للفوز على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

وكان ثالث انتصار للمدرب الجنوب أفريقي على القلعه البيضاء في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما تغلب صن داونز على الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

 

الانتصار الرابع لموسيماني على الزمالك

كان مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالموسم قبل الماضي عندما قاد الشياطين الحمر للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء بعد الفوز على الزمالك فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

الانتصار الخامس لموسيمانى على الزمالك كان مع الأهلى بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور الأول للموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز.

خسارة واحدة لموسيماني أمام الزمالك

وخسر موسيماني أمام الزمالك في مباراة واحدة كانت مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 في المباراة التي فاز بها الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

تعادل وحيد لموسيماني أمام الزمالك

وحقق موسيمانى التعادل مرة واحدة أمام الزمالك وكان مع الأهلى فى مباراة الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز التي انتهت بنتيجة 1/1.

After Content Post
You might also like