نهاية سعيدة لمعاناة ضحايا صاحبة جاردن هيلز فى أكتوبر

 

فيما يبدو نهاية سعيدة لمعاناة طالت سنوات ، لملاك كمبوند جاردن هيلز المملوك لسيدة الأعمال منى عبود، بالسيد رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، والجهات المعنية؛ لما يواجهوه من تعنت على- حد وصفهم- من أصحاب المشروع بسبب تأخر تسليم الوحدات وفرض زيادة في رسوم الصيانة، بجانب تردي وسوء الخدمات داخل المراحل المختلفة للمشروع.

ودعا مجموعة أخرى من ملاك وحدات كمبوند جاردن هيلز، لتجمع داخل الكمبوند بمنطقة بين المرحلة الثالثة والرابعة، غدا الجمعة، من أجل التصعيد ضد الشركة المالكة للمشروع، من أجل حل مشكلاتهم المتعلقة بالمرافق الخاصة بالمشروع، وكذلك تأخر التسليم لبعض الملاك في المرحلة الرابعة والخامسة، مع تأكيدهم على رفض أي زيادات أو فروق أسعار.

وطالب أحد ملاك كمبوند جاردن هيلز، قاطني المراحل المختلفة بضرورة التعاون من أجل عودة الحقوق والأموال المغتصبة من الناس بالباطل، وذلك خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في جروب تم تدشينه باسم ضحايا منى عبود “المرأة الحديدية”، متسائلا: “هل هي فعلا المرأة الحديدة كما يقال؟”.

فيما قالت سيدة تمتلك إحدى الوحدات، نحن من تهاونا في حقنا لسنوات طويلة، مطالبة الجميع بالتكاتف والاتحاد من أجل عودة الحقوق المنهوبة- على حد وصفها- في أحد التعليقات داخل جروب “ضحايا منى عبود المرأة الحديدية”.

وأشار أحد أصحاب الوحدات بـ كمبوند جاردن هيلز، إلى أنه رفع قضية نصب على الشركة ومازلت مستمرة حتى الآن، بينما طالب آخر باستمرار القضاء على الفساد من الرئيس والجهات المعنية في الدولة، قائلا: “مفيش حد فوق القانون”، موجها استغاثة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل حصول ملاك الوحدات على حقوقهم.

كما دشن عدد من أعضاء الجروب هاشتاجات ضد الشركة ومالكتها منى عبود، منها “#استغاثهلرئيسالجمهوريه، #مستريحهجاردنهيلز، #استغاثةلكلالهيئاتالمعنيةبملفالفساد، #ضحايامني_عبود”.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في وقت سابق، القبض على سيدة أعمال، رئيس مجلس إدارة شركة عقارية؛ لصدور العشرات من الأحكام القضائية ضدها، بعد عودتها من ألمانيا، حيث جرى ضبطها بمنطقة الدقي، وأجرت معارضات على الأحكام الصادرة ضدها، وتم إخلاء سبيلها.

وردت معلومات للرائد عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، تفيد تواجد سيدة أعمال، وهي رئيس مجلس إدارة شركة للعقارات، بمنطقة الدقي، ومطلوب ضبطها لصدور العشرات من الأحكام القضائية ضدها، بسبب عدم التزام شركتها بتسليم وحدات سكنية لعملاء الشركة بمدينة 6 أكتوبر.

After Content Post
You might also like