فوز المنتخب البحريني لكرة القدم وديا على قرغيزستان

 تغلب المنتخب البحريني لكرة القدم على ضيفه منتخب قرغيزستان بنتيجة 4-2 اليوم الثلاثاء، وذلك في لقاء الفريقين  على استاد البحرين الوطني في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات كأس العرب-فيفا لكرة القدم نهاية الشهر الحالي.

 

 تقدم المنتخب القرغيزستاني اولا عبر ركلة جزاء في الدقيقة (16) سجلها اللاعب اكشين فاليري، وأدرك المنتخب البحريني التعادل مع الدقيقة (23) بواسطة اللاعب علي مدن، وبعد دقيقة واحدة عاد الضيوف للتقدم من جديد بهدف عبد الكرنيوف اوديلزينه.

 

وقبل نهاية الشوط الأول أدرك اللاعب البديل محمد مرهون هدف التعادل للمنتخب البحريني، قبل أن يضيع سيد ضياء سعيد ركلة جزاء للمنتخب البحريني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

 

وفي الشوط الثاني سيطر المنتخب البحريني بشكل كبير ليحسم اللقاء بهدفين سجلهما محمد مرهون في الدقيقة (49)، وكميل الأسود في الدقيقة (70).

 

ومن المنتظر أن يعود لاعبو المنتخب البحريني إلى أنديتهم استعدادا لخوض الجولة السادسة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم يومي السبت والأحد المقبلين، وذلك قبل مشاركته في كأس العرب- الفيفا المقررة خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، حيث يلعب المنتخب البحريني ضمن المجموعة الأولى إلى جانب العراق وعمان وقطر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى