اوفربرايس 20 الف جنية عند الموزعين على تويوتا بيلتا الجديدة

تُعد تويوتا بيلتا واحدة من أهم السيارات التي إنضمت للمنافسة في الأسواق المصرية خلال الفترة الماضية، وحصلت السيارة على إقبال شديد وإهتمام كبير نظرًا لأنها أرخص سيارة من بين سيارات تويوتا في الوقت الحالي كما انها تمتاز بالإعتمادية فهي مُجربه بالفعل كـ سوزوكي سياز في الأسواق.

وتعاني معظم السيارات في الوقت الحالي من نقص في المعروض مقابل حاله طلب مستقره لم تنخفض بحلول الأزمات العالمية، وهذا بدورة يؤدي الى إرتفاعات رسمية في أسعار السيارات، وتستغل الموزعين تلك الحالة لتفرض مبلغ إضافي على سعر السيارة الرسمي حتى تتمكن من إستلامها بشكل فوري بدلًا من الإنتظار في قائمة الحجوزات داخل التوكيل.

سعر تويوتا بيلتا

وصل الـ”اوفربرايس” او المبلغ الإضافي المفروض على سعر السيارة حتى تتمكن من شراءها عند الموزعين الى مبلغ 20 الف جنية مصري، حتى يتم بيع السيارة للفئة الأولى بسعر 255 الف جنية بدلًا من 235 الف جنية، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية 295 الف جنية بدلًا من 275 الف جنية.

اما عن حجز السيارة من التوكيل فيتم حجزها بمبلغ حده الأدنى 100 الف جنية ويتم الإستلام في فترة من 3 أشهر وحتى 6 أشهر وعندها يتم الإستلام بالسعر الرسمي للسيارة وقت الحجز وهو في الوقت الحالي يبدأ من 235 الف جنية للفئة الأولى ويصل الى 275 الف جنية للفئة الثانية.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');