فيفى عبده تظهر لأول مرة على انستجرام بعد إصابتها بـ”كورونا”

ابتعدت النجمة فيفى عبده، عن السوشيال ميديا لفترة بسبب مرضها الذى جعلها تختفى عن الأنظار بعد أن كانت يوميًا تشارك متابعيها بصور لها، لكن بعد تعافى فيفى عادت بقوة على إنستجرام وبدأت تنشر فيديوهاتها.

ثم كشفت فيفى عبده، عن آخر تطوراتها الصحية فى أحدث ظهور لها، حيث شاركت متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو ظهرت من خلاله عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهى تطمئن جمهورها على حالتها الصحية، طالبة من جمهورها الدعاء لها لتجاوز تلك الفترة.

وقالت فيفى عبده في الفيديو الذي أضافت فيه “فلتر” لتغيير ملامحها: “يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، قلت أعملكم الفيديو ده وأنزله، واحشني جدًا جدًا وأكيد أنا كمان وحشتكم لأن أنا عيانة، ادعولى، بحبكم أوى”.

وكانت قد نشرت فيفى، صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، منذ عدة أسابيع، وظهرت فيها بإطلالة شتوية وكتبت قائلة: “‏يا صباح الفل من مصر أم الدنيا عايز أقول لك الدنيا بردة أوى”.

وسبق وهنأت فيفى جمهورها بعيد الحب قائلة: “هابى فلانتين داى.. كل سنة وأنتم طيبين.. الروج الأحمر بيليق على المناسبة دى.. كل سنة وأنتم طيبن وسنة جديدة ما يكونش فيها كورونا ولا مكرونة ولا لازانيا ولا أي حاجة خالص .. بحكم أوى أوى”.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');