فورد رينجر 2022 الجيل الجديد ينطلق رسمياً “صور ومواصفات”

أزاحت فورد الستار عن رينجر 2022 الجيل الجديد كلياً، والموصوف بـ “أقوى رينجر وأذكاهم وأعلاهم قدرة حتى الآن”.. ويظهر على الفور التصميم الجريء الجديد للسيارة بلغة تصميم مماثلة لموديلات مافريك و F-150 الجديدة، بمصابيح أمامية على شكل C وتقنية ماتريكس LED جديدة.

وتشمل عناصر التصميم الأخرى غطاء محرك منحوت وهيكل خارجي عضلي، مع تحديثات متعددة للمصابيح الخلفية والباب الخلفي، ومصد خلفي جديد، كما ازداد حجم الصندوق الخلفي بعض الشيء، وازداد طول قاعدة العجلات بـ 50 مليمتر.

وحصلت رينجر على داخلية تقنية متطورة بمزايا تشمل لوحة عدادات رقمية وشاشة معلومات ترفيهية قياس 10.1 أو 12 إنش، والتي تحتوي على شاشة مصغرة مخصصة للتضاريس الوعرة لمراقبة زوايا التوجيه وما إلى ذلك.

وتدعم البيك أب الجديدة تقنيات حديثة مثل فتح وإغلاق الأبواب عن بعد عبر تطبيق في الجوال، ومتابعة حالة البيك أب عن بعد، كما تدعم رينجر الجديدة التحديثات عبر الهواء كذلك، وحصلت الداخلية على مواد أعلى جودة ومقود جديد وشحن لاسلكي للجوال.

وستنطلق رينجر الجديدة بـ 3 محركات تيربو ديزل، منها محرك 3.0 لتر 6 سلندر جديد بدون توضيح أرقام، مع محرك 2.0 لتر 4 سلندر إما بشاحن تيربو واحد أو شاحنين.

بالنسبة لمحركات البنزين فتشمل محرك 2.3 لتر إيكوبوست 4 سلندر المستخدم في برونكو وموستنج وغيرهما، مع ناقل يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 6 أو 10 سرعات، كما تم تحديث المنصة لتحسين الثبات، وأكدت فورد على خطط طرح نسخة هايبرد بالقابس للبيك في أوروبا لاحقاً.

وسيبدأ إنتاج فورد رينجر 2022 الجيل الجديد في مصانع العلامة بتايلاند وجنوب أفريقيا العام القادم وسنعلم المزيد من مواصفات النسخة العالمية مع اقتراب طرحها في الأسواق.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');