ميني الكهربائية تحتفل بالأعياد بـ2000 مصباح LED

 

تحتفل ميني بموسم الأعياد القادم من خلال مساعدة مالكها على تغليف ميني الكهربائية بـ2000 مصباح LED ذكي. وتقوم السيارة المضيئة بجولة مدتها خمسة أسابيع في المملكة المتحدة لجمع الأموال للجمعيات الخيرية، على أن تنطلق الرحلة في 25 نوفمبر.

يقوم مبتكر المشروع نيكولاس مارتن بتزيين ميني في الأعياد. في هذا العام، حصل على دعم من شركة صناعة السيارات وشركة Festive Lights وشركة Twinkly الإيطالية للإضاءة الذكية.


ويقول مارتن: “أنا ممتن جدًا للدعم المذهل وراء المشروع والفرق المشاركة هذا العام. إن ميني الكهربائية أكثر إثارة للقيادة وتعني أن جميع رحلاتي في الجولة صديقة للبيئة وأن أضواء Twinkly التي يتم التحكم فيها بواسطة التطبيق بأسلوبها المذهل والرسوم المتحركة القابلة للتخصيص تعطي السيارة القليل من السحر الإضافي. لا أطيق الانتظار للخروج على الطريق لنشر روح احتفالية صغيرة وجمع الكثير من المال للجمعيات الخيرية”.


وللذين يعيشون في المملكة المتحدة ويرغبون في رؤية ميني المضيئة، فإن لدى مارتن خط سير كامل لتوقفاته في موقع جمع التبرعات. أيضًا، إذا كان شخص ما يستضيف حدثًا للعطلة لعامة الناس، فيمكنه التواصل وربما تحديد موعد زيارة من Martin’s Mini.


كان مارتن يضيء سيارات ميني لعدة سنوات. أضاف المزيد من الإضاءة إليها في عام 2019، وسأل أحد السكان في بلدته براكنيل عما إذا كان بإمكانه قيادة السيارة لمفاجأة طفل يبلغ من العمر 11 عامًا يعاني من ضمور عضلي.


بالنسبة لعام 2020، قام مارتن بتوسيع الأمور بشكل أكبر لأن جائحة كوفيد-19 أجبرت على إلغاء العديد من مراسم إضاءة الأشجار. بدلاً من ذلك، قاد سيارة ميني المضيئة لإسعاد الناس. كما جمع 5000 جنيه إسترليني لصالح جمعيتين خيريتين.
في الولايات المتحدة، بدأت ميني الكهربائية في الوصول إلى صالات العرض في مارس 2020 بسعر أساسي قدره 30،750 دولارًا. تستخدم محركًا كهربائيًا أماميًا ينتج 181 حصانًا وعزم دوران يبلغ 270 نيوتن متر. توفر البطارية التي تبلغ قوتها 32.6 كيلو وات في الساعة نطاقًا تقديريًا يبلغ 177 كيلومترًا. وتتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم/ س في 6.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 150 كم/ س.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');