“AfG” تعلن عن طرح مشروعات “SKY bridge” بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت “AFG ALFATH GROUP” للتطوير العقارى، عن طرح مشروعها الجديد ” sky bridge signature hub ” وهو مشروع مول تجارى إدارى فندقى فى أكثر مناطق الداون تاون تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف صلاح الدين الهلالى رئيس مجلس الإدارة خلال مؤتمر صحفى للاعلان عن تدشين المشروع ، أنه يتميز بموقع استراتيجي وحيوي, حيث يقع على 3 نواصى وشارع رئيسى 70 متر وممشى سياحى بعرض 30 متر وأيضا حديقة بمساحة 4 فدان وعلى بعد خطوات من مسجد مصر الكبير.

وأكد الهلالي أن المشروع امتداد لمشروعات “AFG” ، حيث نجحت المجموعة فى تطوير العديد من المجتمعات العمرانية على مدار 35 عاما فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, ودول الخليج بفضل تاريخها الطويل فى مجال التطوير العقارى, والإقتصادى والزراعى.

وكشف الهلالي أن AFG تستهدف إحداث نقلة نوعية فى سوق العقارات المصرى معتمدة على نهج مستقبلى, وتاريخ عريق حيث إمتدت سلسلة النجاحات من المملكة العربية السعودية إلى مصر, و أثبتت المجموعة نجاحها فى أهم المدن الجديدة منها القاهرة. الجديدة،ومدينة هليوبوليس الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الهلالي أن AFG حققت تطلعات العملاء والمستثمرين خلال وقت قصير, وحازت علي ثقة شريحة كبيرة من العملاء ، موضحا أن السوق العقارى يتميز بقوته الحقيقية, خاصة أن هناك طلبا حقيقيا على العقار فى مصر نظرا للزيادة السكانية المطردة، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت بوصلة القطاع العقارى فى مصر والشرق الاوسط.

وقال، أن AFG قررت الاستثمار داخل العاصمة الإدارية لأنها أكبر مشروع ينفذ حاليا فى منطقة الشرق الأوسط ككل ، ومن أكبر وأهم المشروعات القومية التى أعلنت عنها القيادة السياسية.

من جانه قال شريف الغزالى رئيس القطاع التجارى فى AFG، أن المشروع يتكون من مول تجارى عبارة عن 4 بدروم و2 دور تجارى و12 دور إدارى, وفندقى ، مشيرا إلى أن مساحات الوحدات التجارية والإدارية تبدأ من 35 مترا, أما مساحات الوحدات الفندقية تبدأ من 56 متر.

وأضاف أحمد عبد السلام مدير التطوير العقارى فى AFG،  أنه تم التعاقد مع مجموعة من كبرى الشركات الاستشارية بالسوق المصري, والمنطقة العربية لإنجاز المشروع على رأسها “DCI”استشارى تصميم المشروع ، و”MRB” Facility management” استشارى التشغيل، و”FACIL Designd hospity” استشارى تشغيل وإدارة الوحدات الفندقية.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');