غدا انطلاق النسخة الثالثة لبطولة السفير الكوري للتيكوندو

 تنطلق غدًا، الخميس، منافسات النسخة الثالثة من بطولة السفير الكوري للتيكواندو، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للتيكواندو على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بمجمع صالات الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بمدينة عيسى الرياضية.

 

وسيشهد اليوم الافتتاحي عرضا لفرقة الفنون القتالية الكورية KUKKIWON، والتي ستقدم عدد من العروض في لعبة التيكواندو، والذي يعتبر العرض الاول من نوعه في مملكة البحرين، حيث يأتي هذا العرض ضمن فعاليات سفارة جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين، احتفاء بالذكرى 45 للعلاقات البحرينية الكورية، على أن تنطلق بعد غد نزالات البطولة والتي ستشهد مشاركة لاعبين ولاعبات من مدارس ومراكز تدريب لعبة التيكواندو في المملكة.

 

وكان الاتحاد البحريني للتيكواندو قد عقد دورة إنعاش للمدربين والحكام، والتي شارك فيها مجموعة من المدربين والحكام في لعبة التيكوندو.

 

و كانت الدورة بإدارة المحاضر والحكم الدولي محمد بن جمال، والتي تضمنت عددا من محاور منها؛ إدارة المباريات والبطولات، النقاط الفنية، وظائف اللجان ومهام المدرب، وشرح مفصل لقانون اللعبة. وتخلل الدورة حلقات نقاش وطرح لبعض الأمثلة والمستجدات في لعبة التيكوندو.

 

وبدأت الدورة بكلمة ترحيبية من المحاضر الدولي محمد بن جمال لجميع المشاركين في الدورة، حيث أثنى على حرصهم للمشاركة في فعاليات التطوير والتعليم التي ينظمها اتحاد التيكواندو.

 

ويعد محمد بن جمال إضافة لكونه حكم دولي من الدرجة الأولى، فهو أول بحريني يحصل على الاعتماد من الاتحاد الدولي للتيكواندو كمحاضر دولي، وثاني اثنين من الحاصلين على هذه الشهادة على المستوى الخليجي، وأول مندوب فني معتمد من الجهة ذاتها على المستوى البحريني والخليجي.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');