منتخب الشباب البحريني لكرة القدم يتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا

تعادل منتخب الشباب لكرة القدم مع نظيره الكويتي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم (الأربعاء)، على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا الثانية المقامة حاليا في العراق وتستمر حتى مطلع ديسمبر المقبل.

 

وبدأ المدرب الوطني لمنتخب البحرين للشباب عادل النعيمي،  المباراة أمام الكويت بتشكيلة مكونة من الحارس محمد أرحمة، واللاعبين:محمود البناي، سيد محمود الموسوي، علي البوزيد، عبدالله الخلاصي، هاشم لؤي، سيد علي حسين، سالم الدوسري، مبارك محمد، مصطفى محمد وعبدالله السبيعي.

 

وكان الأحمر البحريني الطرف الأفضل في النصف الأول للمباراة، إذ فرض سيطرته على المجريات وسنحت له عدة فرص للتسجيل، إلا أن التوفيق لم يحالفه، قبل أن يسجل مبارك محمد هدف التقدم بتسديده كرة ثابتة رائعة من خطأ على مسافة بعيدة سكنت الشباك الكويتية بروعة وعجز الحارس عن التصدي لها معلنة السبق للأحمر الشاب عند الدقيقة (45).

 

وفي الشوط الثاني، حصل منتخب الكويت على ركلة جزاء سجلها بنجاح اللاعب فهد العازمي عند الدقيقة (79).

 

أدار المباراة الحكم الأردني محمد مفيد، وعاونه مواطنه محمود أبو طاهر والسوري محمد السيد علي، والحكم الرابع السوري محمد كناه.

 

وسيخوض منتخب البحرين لقاء الجولة الخامسة أمام اليمن يوم الأحد 28 نوفمبر الجاري، وهي المباراة الأخيرة له في دور المجموعات؛ إذ يملك منتخب 4 نقاط من 3 مباريات وهو ذات رصيد الكويت، فيما تتصدر العراق بست نقاط.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');