ميلان يخطف فوزا مثيرا من أتلتيكو.. وسبورتنج يهزم بوروسيا بدوري أبطال أوروبا

 

خطف فريق إي سي ميلان الإيطالي فوزًا مثيرا أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندميتروبوليتانو، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ميلان يهزم أتلتيكو

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جونيور ميسياس في الدقيقة 87 من ضربة رأسية قوية بعد عرضية من الإيفوارى فرانك كيسي.

الفوز هو الأول لفريق ميلان الإيطالي الذي أنعش آماله في التأهل إلى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالتساوى مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

فيما ضمن التأهل عن المجموعة فريق ليفربول الذي تصدر المجموعة برصيد 15 نقطة، ومن خلفه فريق بورتو صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، واشتعل الصراع على حجز البطاقة الثانية المؤهلة إلى دور ثمن نهائي دورى الأبطال بين بورتو، ميلان وأتلتيكو مدريد قبل لقاءات الجولة السادسة والأخيرة في شهر ديسمبر المقبل.

ويستضيف ميلان نظيره ليفربول في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، كما يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على بورتو البرتغالي.

سبورتنج لشبونة يفوز على بوروسيا

وفي مباراة أخرى، حجز سبورتنج لشبونة بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 3 / 1، ليرفع النادي البرتغالي رصيده إلى 9 نقاط ويتأهل خلف أياكس الهولندي المتصدر بـ15 نقطة، في حين تجمد رصيد دورتموند عند ست نقاط.

أحرز بيدرو جونكالفيس هدفين لسبورتنج في لقاء الليلة في الدقيقتين 30 و30. وأحرز بيدرو بورو الهدف الثالث من متابعة لكرة جزاء انبرى لها بيدرو جونكالفيس في الدقيقة 81. وأحرز دونيل مالين هدف دورتموند الوحيد في الدقيقة 90.

لايبزيج يكتسح بروج

بينما اكتسح لايبزيج الألماني نظيره كلوب بروج البلجيكي بخماسية نظيفة ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مباراة تحصيل حاصل بعد تأهل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي عن نفس المجموعة.

وسجل لايبزيج أهدافه عن طريق كريستوفر نكونكو (هدفين)، وإيميل فورسبيرج (هدفين)، وأندريه سيفا.

ورفع لايبزيج رصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد كلوب بروج عند 4 نقاط في المركز الرابع والأخير، علمًا أن السيتي وسان جيرمان تأهلها الى ثمن النهائي عن هذه المجموعة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');