اليوم.. الزمالك يسعى لتصحيح المسار على حساب سيراميكا

يلتقى فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، فى الرابعة عصر اليوم الخميس، مع فريق سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز على استاد المقاولون العرب بحضور ألفي مشجع.

 

يدخل الزمالك لقاء اليوم وفى رصيده 10 نقاط بالمركز الثالث لجدول ترتيب الدوري، وذلك من خوض 5 مباريات، حيث فاز الفريق فى ثلاث مباريات على انبى وطلائع الجيش والإسماعيلي، وخسر من الأهلي، وتعادل مع البنك الأهلي.

ويسعى لاعبو الزمالك لتصحيح المسار والعودة لطريق الانتصارات بداية من لقاء اليوم أمام سيراميكا، خاصة أن الفريق خسر حتى الآن 5 نقاط كاملة فى الأسابيع الخمسة الأولى للدوري، وأي خسارة أخرى للنقاط ستجعل المنافسة على درع الدوري هذا الموسم صعبة للغاية بين الأهلي والزمالك، فى ظل الانتصارات المتتالية للعملاق الأحمر الذى حقق الفوز فى 5 مباريات بالدوري حتى الآن.
على الجهة الأخرى يدخل سيراميكا كليوباترا لقاء اليوم فى المركز الخامس لجدول ترتيب المسابقة وفى رصيده 8 نقاط، من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مثلهما، والخسارة فى لقاء، ويأمل المدرب واللاعبون فى تعويض خسارة مباراتهم الأخيرة أمام فاركو، وذلك على حساب الزمالك سواء بالفوز أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.
وعقد كارتيرون جلسات مكثفة مع اللاعبين فى الساعات القليلة الماضية طالبهم بضرورة نسيان التعادل الأخير مع البنك فى الجولة الخامسة وبدء صفحة جديدة من لقاء اليوم، وذلك من أجل عودة الانتصارات مرة أخرى وللحفاظ على فرص الفريق فى المنافسة على الدوري، مع تحذيرهم من إهدار الفرص السهلة كما حدث فى اللقاء الماضي، وهو ما يتسبب فى خسارة الزمالك للنقاط فى الأسابيع الأولى للدوري.
كما طالب كارتيرون لاعبيه بالتركيز فى المستطيل الأخضر فقط وعدم الانشغال بالأمور والمشكلات الإدارية التي يعانى منها النادي سواء بعودة مجلس قديم مرة أخرى أو بإجراء الانتخابات فى الأسابيع القليلة المقبلة لأنهم لاعبون محترفون.
واستقر الخواجة الفرنسي كارتيرون على خطة عبور سيراميكا كليوباترا، حيث سيحافظ الديك الفرنسي على ثبات التشكيل الذى حدث فى المباراتين الأخيرتين، وسيبدأ بتشكيل يضم كل من، محمد عواد فى حراسة المرمى، ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى فى قلب الدفاع، وحمزة المثلوثى ظهير أيمن ومحمد عبد الشافي ظهير أيسر، وطارق حامد وإمام عاشور فى وسط الميدان، أمامهم الثلاثي أشرف بن شرقى الذى تعافى من الإصابة ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو تحت المهاجم سيف الدين الجزيري، مع احتفاظ كارتيرون بأوراق مهمة رابحة أبرزها يوسف أوباما ومحمد أوناجم وحازم إمام وعبدالله جمعة وعمر السعيد الذى غاب عن لقاء البنك للإصابة ويعود فى لقاء اليوم، فيما يستمر غياب شيكابالا للإيقاف حيث يتبقى له بخلاف مباراة اليوم مباراتين أخيرتين لاستكمال عقوبة الإيقاف لمدة 8 مباريات.
اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');