مصدر طبي يكشف التشخيص المبدئي لإصابة مايا مرسي بمطار القاهرة

تعرضت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، لحادث تصادم، صباح اليوم، عند مسجد فيصل بمطار القاهرة الدولي، وتم نقلها إلى أقرب مستشفى من المطار.

 

وكانت الدكتورة مايا مرسي، في طريقها لمطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى محافظة الأقصر للمشاركة في احتفالية طريق الكباش، التي ستقام مساء اليوم، بعاصمة مصر السياحية.

 

وبحسب مصدر، فإن مايا مرسي تعرضت لحادث سير، حيث اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى، في محيط مطار القاهرة، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقلها لأقرب مستشفى.

 

وكشف مصدر طبي، تطورات الحالة الصحية، الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، بعد تعرضها لحادث تصادم أثناء توجهها إلى مدينة الأقصر، لحضور احتفالية طريق الكباش المقرر لها مساء اليوم.

 

ونقلت مايا مرسى، بسيارة الإسعاف إلى المستشفى بعد إصابتها باشتباه خلع في الكتف، في حين خرج سائق السيارة دون إصابات، ولكن تعرض أيضا المرافق للدكتورة مايا مرسي في نفس السيارة لإصابة في القدم.

 

وتفتتح وزارة السياحة والآثار، في تمام الساعة الـ 7.30 من مساء اليوم الخميس، طريق المواكب الملكية والمعروف بـ طريق الكباش بعد انتهاء عمليات تطويره.

ويبلغ طول الطريق 2750 مترًا، وكان ملوك مصر القديمة يستخدمونه في الاحتفالات والطقوس الدينية، وهو الطريق الذي يربط معبد الأقصر بمعبد الكرنك.

 

ويتضمن حفل افتتاح طريق المواكب الملكية والمعروف بطريق الكباش عدة مفاجآت أبرزها إقامة معرض للصور النادرة من القرن الـ19 في أماكن محددة على طريق المواكب تروي تاريخ معابد الكرنك والأقصر وطريق المواكب الذي يربط بين المعابد وأهم الاكتشافات الأثرية وصور ومناظر للأعياد والاحتفالات التي كانت تقام في العصور القديمة.

ويشارك في احتفالية افتتاح طريق الكباش البالون الطائر وسيتم تصويره بواسطة طائرة “درون”، أثناء إقلاع وهبوط البالون في سماء البر الغربي، وأسطول من الحناطير لتقديم عروض رائعة ومتنوعة، وعدد من المراكب النيلية تحمل بعض اللافتات.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');