السيسي يجلس مع طفلة أسوانيه في فناء منزل أسواني

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي قرية غرب أسوان المتضررة من السيول كما التقى عددا من المواطنين واستمع إليهم، كما زار الرئيس السيسي منازل المواطنين المتضررة من السيول بقرية غرب أسوان.

وتفقد الرئيس السيسي القافلة الطبية بقرية غرب أسوان المتضررة من السيول، كما استمع الرئيس السيسي إلى شرح من شباب مؤسسة “حياة كريمة” للجهود المبذولة في قرية غرب أسوان.

 

واستقبل أهالي قرية غرب أسوان، الرئيس السيسي، بحفاوة بالغة، حيث خرجت القرية للترحيب بالرئيس السيسي فور وصول، وحرص الرئيس على تحيتهم وكذلك الأطفال واستمع إلى الأهالي خلال زيارته منزل أحد المواطنين.

 

كما تفقد الرئيس السيسي، منزل أحد المواطنين في أسوان، ضمن زيارته إلى المحافظة، لمتابعة جهود الدولة في التعامل مع المناطق المتضررة من السيول التي ضربت أسوان مؤخرًا، كما جلس الرئيس السيسي على الكنبة مع أحد الأطفال بمنزل أسواني جميل.

 

وأكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد اليوم المناطق المتضررة من جراء السيول في محافظة أسوان، ويتابع كذلك الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالي والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة في إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');