قبل افتتاحه.. كل ما تريد معرفته عن مشروع الهدف|صور

افتتح اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، المقر الجديد للاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر، بعد الانتهاء من إعادة تشييده وتطويره وفقًا لأحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية.

بناء مقر للمنتخبات بمشروع الهدف

قرر اتحاد الكرة بناء مقر يكون مركز للمنتخبات وبدأ المشوار بعد موافقة الجمعية العمومية لإتحاد الكرة في 23 ديسمبر من عام 2016، على البناء من مساهمة اتحاد الكرة وfifa forwared وتم بناء مشروع الهدف على 35 ألف مربع، على أن يكون مقر الاتحاد على 3160 بإجمالي دور أرضي و2 دور.

ويشمل قاعات استقبال ومؤتمرات بحضور 350 فرد، و3 قاعات لاجتماعات اللجان الفنية، وكافيتريات ومناطق انتظار للعاملين والضيوف و4 مخازن للمنتخبات، كما يشمل مشروع الهدف بناء جراج لعدد 70 سيارة.

وصمم مبني إقامة مشروع الهدف ليستوعب 160 غرفة و300 سرير، ويشمل 10 أجنحة فندقية مجهزة.

وتم بناء مشروع الهدف ليسع 3 قاعات للاعبين والمدربين و2 عيادة للكشف الطبي و2 ساونا و2 جاكوزي، فضلًا عن اتساع المطعم إلى 300 فرد.

وتم بناء حمام سباحة و2 ملعب نجيل صناعي و2 غرفة ملابس رياضية.

حضور إيفانتيو وأبوريدة

ومن المقرر أن يتم الافتتاح في الثانية بعد ظهر اليوم الخميس على أن يحضر  عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم يتقدمهم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي والمهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للكاف على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي يوم الجمعة المقبل، وبما يتواءم مع حجم المناسبة التي تأتي على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه.

وزير الرياضة
ووجَّهت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة الدعوة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لحضور افتتاح المقر الجديد ومركز المنتخبات الوطنية (مشروع الهدف).

كيروش ومعاونيه

كما وجَّه اتحاد الكرة الدعوة للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، والجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر ومنتخب الناشئين بقيادة محمد وهبة، كما يحضر الافتتاح البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري.

أعضاء المجالس السابقة

ووجَّه اتحاد الكرة الدعوة لأعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق، أحمد شوبير وكرم كردي وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وحازم إمام ومحمد أبو الوفا وسيف زاهر، كما وجهت الدعوة لعدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية السابقين.

ويتم افتتاح المقر الجديد لاتحاد الكرة ومركز المنتخبات الوطنية، على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه فى شهر ديسمبر المقبل.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');