الزراعة: لأول مرة حصول 3 معامل على الأيزو في الأغذية والأعلاف

صرحت وزارة الزراعة أنه لأول مرة تم حصول 3 معامل من معهد بحوث الهندسة الوراثية الزراعية على الأيزو في الأغذية والأعلاف.

وذلك في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية وجهود الوزارة والمركز لدعم الصادرات مما يتطلب الكشف عن المنتجات وحيث أن معهد بحوث الهندسة الوراثية الزراعية الذى يعمل فى هذا المجال من بداية التسعينيات والذى يعتبر من أكبر المعاهد من حيث الأمكانيات وكفاءة السادة الباحثين ويقدم المعهد هذه الخدمة بشكل مميز ومتكامل مع الشركات التى تقوم بتصدير المنتجات والأغذية الى الخارج.

صرح بذلك الدكتور عماد أنيس مدير معهد بحوث الهندسة الوراثية الزراعية انه تم اجتياز ثلاث معامل من المعهد للأعتماد طبقا للمواصفة ايزو 17025:2017 للكشف عن الأغذية والأعلاف المعدلة وراثيا.

أنيس توجه بالشكر لفريق العمل للثلاث معامل على المجهود المميز لسيادتهم وادارة الجودة بمركز البحوث الزراعية والدكتورة نيفين صبحى لجهودهم المتميزة لنجاح هذا العمل حيث قام المختصين من المجلس الوطنى للأعتماد (الأيجاك) بالمراجعة على المعامل وفريق العمل وتم اجتياز زيارة المراجعة بنجاح.

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');