مصطفى فتحي يقود الزمالك للتقدم على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول

 

تقدم فريق الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب المقاولون العرب ضمن الجولة الخامسة من الدوري.

احرز هدف للزمالك مصطفى فتحي في الدقيقة ٤٢ من زمن الشوط الأول.

وأعلن الفرنسي كارتيرون مدرب فريق الكرة الأول بالزمالك، تشكيل فريقه في لقاء سيراميكا، المقرر له بعد قليل، ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز على استاد المقاولون العرب بحضور ألفي مشجع.

وجاء التشكيل كالتالي : 

حراسة المرمى : محمد عواد. 

خط الدفاع : حازم امام – محمود الونش – محمود علاء- محمد عبدالشافي. 

خط الوسط : طارق حامد – إسلام جابر- أحمد سيد زيزو – أحمد فتوح – مصطفى فتحي. 

خط الهجوم : عمر السعيد.
أعلن الكابتن هيثم شعبان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة الزمالك، ضمن مباريات الجولة السادسة بالدوري العام.

ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: مصعب البطاط  – محمود البدري – سيف تقا  – أحمد محسن.

خط الوسط:  كوامي بونسو – بلال السعيداني – محمد حسن –  شريف دابو .

خط الهجوم :شادي حسين – باسم مرسي.

ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمد كوكو  – خالد صبحي – عبد الله محمود – عمرو الحلواني – محمود نعيم – محمد إبراهيم – محمود نبيل – ايفانز منساه   – مصطفى ميسي.

يدخل الزمالك لقاء اليوم برصيد 10 نقاط بالمركز الثالث لجدول ترتيب الدوري، وذلك من خوض 5 مباريات، حيث فاز الفريق فى ثلاث مباريات على إنبى وطلائع الجيش والإسماعيلي، وخسر من الأهلي، وتعادل مع البنك الأهلي.
بينما يحل سيراميكا كليوباترا قبل لقاء اليوم فى المركز الخامس لجدول ترتيب المسابقة وفى رصيده 8 نقاط، من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مثلهما، والخسارة فى لقاء.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');