الأول لسموحة والثالث للاهلى في أقل من دقيقة

سجل محمد كناريا لاعب سموحة هدف أول لفريقه في مرمى الأهلي خلال الدقيقة 67 بالمباراة المقامة بينهما باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري، سجلهما أيمن اشرف وبيرسى تاو فى الدقيقتين 31، 35.

وبعد هدف كناريا بثواني قليلة يسجل حسين الشحات هدف الأهلي الثالث.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة بتقدم الفريق الأحمر بهدفين نظيفين في المباراة التي تجمعهما اليوم الخميس على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري، سجلهما أيمن اشرف وبيرسى تاو فى الدقيقتين 31، 35.

جاءت بداية المباراة متوسطة في المستوى الفني، قبل أن يتحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة بعد تدخل تقنية الفار نتيجة لمس الكرة ليد محمود عزت مدافع سموحة، وأهدرها المغربي بدر بانون بعدما سددها وارتطمت بالعارضة ومرت خارج الملعب.

وسدد اليو ديانج تصويبة مباشرة على مرمى سموحة في الدقيقة العاشرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن، وكانت الأفضلية للأهلي في أول ربع ساعة ولكنه افتقد الفاعلية في انهاء الهجمات بخلاف تفوق سموحة في وسط الملعب بعض فترات المباراة حيث تأثر وسط ملعب الفريق الأحمر بغياب عمرو السولية.

وشن الأهلي هجمة مرتدة منظمة وسريعة على مرمى سموحة في الدقيقة 17 وصلت لأحمد عبد القادر في الجبهة اليسرية ولعبها عرضية للشحات ولكن شتتها دفاع سموحة، فيما شن سموحة هجمة على مرمى الأهلي في الدقيقة 20 ولكن حولها حمدي فتحي إلى ركنية فيما لعب محمد شكري الركنية خارج الملعب تماما.

وتحصل محمد مجدي أفشة على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 30 ونفذها أفشة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن حولها دفاع سموحة إلى ركنية، وشن حشين الشحات هجمة منظمة من الجبهة اليمنى في الدقيقة 31 ولكن لم يستفيد منها الفريق الأحمر.

وسجل أيمن أشرف هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 31 بعدما استلم تمريرة بينية رائعة من الشحات داخل منطقة الجزاء وسددها بيسراه على يسار الهاني سليمان معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول، فيما هدد أحمد عبد القادر مرمى سموحة في الدقيقة 33 برأسية بعد كرة طولية من أفشة داخل منطقة سموحة ولكن مرت أعلى قائم الهاني سليمان.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');