رضا عبد العال يشيد بأداء الأهلي مع موسيمان ويعلن رأيه في بيرسي تاو

 

قال رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك السابق: إن أداء الفريق الأحمر شهد انفراجة كبيرة أمام سموحة، مشددًا على أن طريقة 4-2-3-1 كانت السبب فى الفوز برباعية.وأضاف “عبد العال” فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة “ten”: “أحمد عبد القادر مستواه مميز للغاية، ويجب منحه الفرصة كاملة خلال الفترة المقبلة؛ فهو قادر على إحداث الفارق وهو ما حدث وأيضًا فى مباراة غزل المحلة الماضية”.

وتابع: “أحمد عبد القادر يشبه محمد عباس نجم الأهلى السابق فى طريقة لعبه؛ فهو ظهر بجراءة كبيرة، وبيرسي تاو أكد فى مباراة سموحة أنه صاحب موهبة عالية وصفقة ناجحة”.

عبد العال: هولمان أكثر مدير فني احترمني

كما أكد رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك السابق، أن الألماني هولمان أكثر مدير فني احترمه خلال مسيرته الكُروية.

وأردف عبد العال: “هولمان أكثر مدرب احترمني، وكان يقدم لى النصائح خلال مشواري الكُروي، وقال لى ستجلس على دكة البدلاء ثم تلعب وتتألق وهذا ما حدث”.

وعلى صعيد آخر عدَّد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، المكاسب التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على سموحة برباعية في مباراة الدوري الممتاز، التي أقيمت أمس على إستاد “الأهلي we السلام” ضمن الجولة السادسة للبطولة.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأكد أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا في ختام الفترة التي تسبق توقف بطولة الدوري الممتاز، خاصة على حساب منافس مميز، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا أداءً قويًّا للغاية ونجحوا في تحقيق الفوز في هذه المرحلة المهمة.

وأوضح أن المباراة كانت قوية ولاحت للفريق ركلة جزاء مبكرة، لكن اللاعبين نجحوا في التقدم بهدفين في الشوط الأول، وهو ما أسهم في اللعب بثقة أكبر، لافتًا إلى أن اللقاء شهد منح الفرصة لعدد من اللاعبين مثل أحمد عبد القادر والدفع بكريم فؤاد وعمار حمدي، وقدم الثنائي أداءً مميزًا، خاصة أن الموسم طويل وكل لاعب سوف يحصل على فرصة المشاركة بالمباريات في ظل ثقة الجهاز الفني الكبيرة بقدرات اللاعبين.

كأس السوبر الأفريقي

وأضاف: “ننتظر القرار الخاص بالموعد النهائي لإقامة مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي قبل أن نحدد ملامح فترة الإعداد والترتيبات النهائية لمعسكر الإمارات”.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدًا أن دعم ومساندة جماهير الأهلي يمثل الكثير للجهاز الفني واللاعبين، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفًا للفريق خلال الفترة القادمة.

تصريحات موسيماني

ومن جانبه أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز ضد سموحة بالدوري العام.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي، أن المباراة كانت صعبة ولكن الأداء هذه الليلة كان جيد، وقدمت قفشة في مركز الارتكاز وأشركت أيمن أشرف في الجبهة اليسرى.

وأضاف: “حتى الآن نرتكب الأخطاء، أنا هنا منذ 13 شهرًا، ونحاول فرض أسلوب داخل الفريق، وأعتقد أنني ما زالت أتعلم في الدوري المصري”.

وتابع: “سبب غياب محمد شريف هو فني، وأشركت بيرسي تاو في مركز رأس الحربة، هناك مباريات تحتاج شريف مثل الزمالك، ولكن فضلت تاو وقدم لنا ما أردنا وحققنا الفوز”.

واختتم: “بشأن التوقف الدولي لا أعلم إذا كان إيجابيًّا أو سلبيًّا إلا بعد العودة، ولكن أتمنى أن نستمر في المباريات بسبب الأداء الجيد”.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');