اليوم.. قطع المياه عن 3 أحياء شهيرة بالجيزة..تعرف عليها

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة انقطاع المياه عن المناطق التابعة للأحياء التالية (حي الدقي – حي العجوزة – حي بولاق الدكرور)، وذلك اعتبارًا من الساعة الثانية عشرة ليلًا اليوم الجمعة الموافق 26 / 11/ 2021  حتى الساعة الرابعة صباح يوم السبت الموافق 27 / 11/ 2021،  وذلك لمدة 4 ساعات.

 

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى أعمال الصيانة التي تجري بمحطة مياه الجيزة، الأمر الذي يتطلب إيقاف المحطة لتغيير بلف قطر 600 مم.

 

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

الخط الساخن

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجي الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

القابضة للمياه تكرم أبناء العاملين المتفوقين دراسيًا

في سياق آخر كرم المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أبناء العاملين المتفوقين دراسيًّا في مراحل التعليم المختلفة، للعام الدراسي 2020 -2021 في إطار حرص الشركة على التواصل الاجتماعي مع العاملين.

 

وأعرب عن سعادته بالطلاب المتفوقين باعتبارهم نماذجَ مشرفة تساهم فى بناء الوطن، وحثهم لبذل المزيد من الجهد لمستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

جاء ذلك أثناء احتفالية التكريم التي نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة بالشركة القابضة، لتكريم المتفوقين من أبناء العاملين، بحضور كل من الدكتور أحمد معوض، والسيد اللواء عاصم شكر نائبي رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');