تعرف على حكام مباريات اليوم بالدوري الممتاز

 

أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة إلى الحكم الدولي أحمد الغندور، بينما يدير مباراة طلائع الجيش وفيوتشر الحكم الدولي محمود عاشور، في اللقاءات المقرر لها اليوم ضمن مواجهات الجولة السادسة للدوري.

 

وتقام ثلاثة لقاءات تجمع البنك الأهلي مع المقاولون العرب على استاد بتروسبورت، ومباراة الإسماعيلي مع غزل المحلة على استاد الإسماعيلية، ومباراة طلائع الجيش مع فيوتشر على استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

موعد مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب

تقام مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الأهلي بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح فى خطف نقطة التعادل من أنياب الزمالك بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل ذئاب الجبل مع الدراويش بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

 

ويحتل البنك الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلها وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة

تقام مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على استاد الإسماعيلية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الدراويش بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع المقاولون العرب بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الأهلي في نفس الجولة.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات خسر 4 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلها وخسر لقاء وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

موعد مباراة طلائع الجيش وفيوتشر

تقام مباراة طلائع الجيش وفيوتشر في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على استاد جهاز الرياضة في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الطلائع بعد التعادل السلبى مع غزل المحلة في الجولة الرابعة للمسابقة، بينما تأجلت مباراته في الجولة الخامسة مع سموحة لسوء الأحوال الجوية، فيما خسر فيوتشر من انبى بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');