11 نجم على أعتاب الرحيل مجانَا من الدورى الانجليزى

يشهد الدوري الانجليزي الممتاز رحيل عدد من نجومه بنهاية الموسم الحالي وربما خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب انتهاء عقودهم مع أنديتهم خلال الفترة القليلة المقبلة ما وضعهم تحت مجهر العديد من الفرق الأوروبية الأخرى التي ترغب في الحصول على توقيعهم للاستفادة من قدراتهم الفنية والبدنية.

ويترقب الجمهور المصري تحديداً موقف النجم المصري محمد النني لاعب ارسنال الذي قد يودع صفوف ارسنال بنهاية الموسم الجاري أو في يناير المقبل خاصة مع نهاية تعاقده، حيث سيكون وجهة اللاعب المقبلة هي الأمل الحقيقي له في ختام مسيرة ناجحة في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ورصد موقع “talksport” البريطاني الشهير عدد من الأسماء التي قد تودع أنديتها بالمجان نهاية الموسم الجاري والتي شهدت العديد من الأسماء اللامعة في عالم الساحرة المستديرة لعل أبرزها الفرنسي المتألق بول بوجبا المتوج ببطولة كأس العالم الماضية “روسيا 2018.

بول بوجبا

بالكاد يمر يوم لا يملأ فيه لاعب خط الوسط الفرنسي الصفحات الخلفية للصحف البريطانية للحديث عن رحيل بول بوجبا المرتقب بنهاية العام وما اذا كان قادراً على الاستمرار في صفوف مانشستر يونايتد خلال المواسم المقبلة..

ترك مينو رايولا وكيل اللاعب الفرنسي الباب مفتوحًا فيما يتعلق بالابتعاد عن ملعب أولد ترافورد مع اهتمام أندية أمثال يوفنتوس وريال مدريد ببول بوجبا، لا سيما بالنظر إلى أنه فقد شعبيته مؤخرًا في المدينة.

ومع ذلك ، فإن مانشستر يونايتد سيبذل قصارى جهده لتجنب فقدانه مقابل لا شيء للمرة الثانية.

أندرياس كريستنسن – تشيلسي

المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن سيكون صفقة حقيقية إذا كان متاحًا مجانًا الصيف المقبل.

ظهر كريستنسن بالفعل في 10 مباريات مع فريق المدرب توماس توخيل مما يدل على مدى ثقته في “ستامفورد بريدج”.

مع الشائعات التي تشير إلى أن صفقة جديدة محتملة قد تكون وشيكة، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتقدم هذه الصفقة بالنظر إلى أن الأندية غير الإنجليزية يمكن أن تتعامل معه في صفقة ما قبل العقد في يناير.

جيمس تاركوفسكي – بيرنلي

لن يعاني رجل بيرنلي جيمس تاركوفسكي من نقص في الأندية التي ترغب في التعاقد معه خاصة وأنه يتجه نحو الأشهر الستة الأخيرة من عقده.

كان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا أحد أكثر لاعبي الفريق الموثوق بهم في السنوات الأخيرة حيث يرتبط اللاعب بالانتقال الى وست هام يونايتد.

كان نيوكاسل يونايتد حريصًا مؤخرًا هو الآخر، وإذا قرر ترك ملعب “تيرف مور”، فسيكون بالتأكيد لديه عدد قليل من أندية الدوري الممتاز المهتمة.

ألكسندر لاكازيت – ارسنال

يبدو من المرجح بشكل متزايد أن الفرنسي ألكسندر لاكازيت سيغادر في نهاية الموسم.

فقد لاكازيت شعبيته تحت قيادة ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال خلال الأشهر الأخيرة، ومع عدم وجود عقد جديد متفق عليه، يبدو أن الكتابة معلقة فيما يتعلق بمستقبله.

ومع ذلك، فإن المهاجم قد أثار إعجاب آرسنال حقًا في الأسابيع الأخيرة، لكن من المحتمل أن يكون هذا مجرد حالة مكاسب قصيرة المدى لأرسنال قبل أن ينتقل.

جيسي لينجارد – مان يونايتد

تألق جيسي لينجارد مع وست هام يونايتد الموسم الماضي وعاد إلى مانشستر يونايتد كلاعب استعاد بريقه.

ولسوء الحظ، كان من الصعب الحصول على فرص في الفريق الأول، وبالتالي قد يفكر اللاعب في المغادرة لمزيد من المشاركة بانتظام في مكان آخر.

تود كانتويل – نورويتش سيتي

تود كانتويل هو أحد لاعبي نورويتش سيتي القلائل الذين من المحتمل أن يجتذبوا اهتمام الانتقال في الصيف المقبل.

عانى لاعب خط الوسط من أجل اللياقة هذا المصطلح ، لكن نظرًا للاهتمام السابق من أمثال ليدز يونايتد ، فهو لاعب يمكن أن يتطلع إلى المضي قدمًا إذا سقطت جزر الكناري.

ومع ذلك، فإن فريق دانييل فارك لديه خيار لتمديد صفقته، لذا من المرجح أن يتطلعوا لاستخدام ذلك.

إدينسون كافاني – مان يونايتد

كان بالتأكيد ضحية وصول كريستيانو رونالدو، حيث كان إدينسون كافاني لاعبًا جزئيًا في مانشستر يونايتد هذا المصطلح، وبالنظر إلى أنه في نهاية مسيرته، سيكون التركيز بالتأكيد على عمل الفريق الأول المعتاد.

ما لم يتغير شيء ما بشكل كبير في ميرة اللاعب مع مانشستر يونايتد، ستكون هناك مفاجأة كبيرة لرؤيته يبحث عن نادي.

أنطونيو روديجر – تشيلسي

قبل 12 شهرًا على المدافع الألماني أنطونيو روديجر، في العام الماضي بدا أن اللاعب غير مرغوب فيه قلعة “ستامفورد بريدج” وكان مرتبطًا بالانتقال إلى وست هام حيث كان تشيلسي يتطلع إلى تقليص فريقه.

الآن يمكن القول إنه قلب دفاع تشيلسي وسيفعلون كل ما في وسعهم لإبقائه في ستامفورد بريدج إلى ما بعد نهاية الموسم.

سيزار أزبيليكويتا – تشيلسي

المدافع المتمرس سيزار أزبيليكويتا هو جزء من ملعب ستامفورد بريدج.

أزبيليكويتا هو لاعب فريق أول مهم بالنسبة للمدرب توماس توخيل، وبينما يستمر ذلك، يبدو من غير المرجح أن يسمح له البلوز بالمغادرة.

محمد النني من ارسنال

الدولي المصري محمد النني هو لاعب دولي لكنه لم يحظى بتقدير كاف في الموسم الحالي تحت قيادة ميكيل أرتيتا ومع آرسنال حيث يتطلع إلى جلب الجيل القادم من اللاعبين، قد يكون شخصًا يعتبر فائضًا عن المتطلبات.

في سن الـ 29 من العمر، ستكون كرة القدم للفريق الأول من أولويات النني وهذا يعني أنه سيتعين اتخاذ قرار كبير سواء بالتأكيد على أحقيته في البقاء مع أرسنال أو البحث عن نادي جديد في فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية.

وشارك محمد النني مؤخراً في دقائق ليلة أمام نادي ليفربول في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة لصالح الريدز.

هوجو لوريس – توتنهام
يعتبر حارس المرمى هوجو لوريس أحد أكثر اللاعبين البارزين الذين يصلون إلى نهاية عقدهم.

لوريس هو كابتن توتنهام ولكن مع احتياج الفريق إلى فترة حياة جديدة ، يبقى أن نرى ما يخبئه المستقبل.

استمر هوجو لوريس 10 سنوات في النادي بالنسبة للحارس الصيف المقبل هو الفيصل في البقاء أو الرحيل وربما يتم اتخاذ القرار بأنه بحاجة إلى تحدٍ جديد.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');