شوبير: على الجميع أن يعتذر لبيرسى تاو

طالب الإعلامي أحمد شوبير منتقدي بيرسي تاو، صانع ألعاب النادي الأهلي، بالاعتذار للجنوب أفريقي بعدما قدم أوراق اعتماده مع الفريق، عقب تسجيله ثنائية في مباراة سموحة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4/1.

وقال شوبير عبر برنامج “ملعب أون تايم”: بيرسي تاو يستحق التحية لأنه سجل 5 أهداف مع الأهلي لا يوجد بها ركلة جزاء واحدة ويجب على من ادعوا معاناته من إصابة مزمنة أن يعتذروا.

وأضاف: “تصرف الهاني سليمان في مباراة الأهلي بوجود كرتين في الملعب كان خطأ جداً، ولو كانت الكرة تم إحرازها هدفا للأهلي كان سيتم احتسابه مثلما حدث في مباراة القمة، والبنا أجاد في عدم إيقاف اللعب، هذا أمر غير مقبول على الإطلاق، وعيب أن يكون موجود في الدوري المصري، والهاني سليمان حارس دولي لا يصح أن يصدر منه ذلك”.

وواصل شوبير: “جماهير الأهلي وقفوا احتراماً للسلام الوطني بعلم مصر وصفقوا للعلم والنشيد الوطني، وهذا أمر طبيعي ومرغوب ومقبول، وبالمقارنة بالصورة السلبية التي حدثت في مباراة المحلة، فهذا يظهر أثر الثواب والعقاب”.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-193983771-1');