محمد هنيدى يودع والد زوجته “فقدت صديق عزيز”

أعلن النجم محمد هنيدى، عن وفاة حماه سرى الأسعد، وكتب عبر حسابه على تويتر، قائلا:” البقاء لله ، فقدت اليوم صديق ووالد، والد زوجتي سري الأسعد … ربنا يرحمه يارب”.

وفى سياق آخر، يصور النجم محمد هنيدى فيلمه الجديد “الجواهرجى” ، مع النجمة منى زكى وهو الفيلم الذى يجمعهما منذ فيلم “صعيدى في الجامعة الأمريكية”.

 

ويقع النجم محمد هنيدى فى مشاكل ومواقف محرجة بسبب النجمة منى زكى، وذلك ضمن أحداث فيلمه الجديد “الجواهرجى”، الذى يتم تصويره حالياً فى العديد من الديكورات، ويجسد هنيدى في الفيلم دور “جواهرجى”، بينما تجسد منى دور زوجته ويحدث بينهما عدد من المواقف في إطار كوميدي.

 

فيلم “الجواهرجى” يقوم ببطولته النجوم محمد هنيدى ومنى زكى ولبلبة، كما وقع الاختيارعلى الفنان أحمد السعدنى ليكون أمام هنيدى ويجسد دورا مهما ومحوريا خلال أحداث الفيلم وتليه الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويخرجه إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

 

يعد فيلم “الجواهرجى” اللقاء الأول بين هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معا الفيلم الشهير “صعيدي في الجامعة الأميركية”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى