الأسواق الحرة” تعاون مع IBM لتقديم المزيد من الخدمات وفرص جديدة تجارية لقطاع الطيران.

وقعت شركة مصر للطيرانالسياحة والأسواق الحرةعقد تعاون مع IBM الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا المعلومات لاستضافة نظام  Travel Retail System والذي تم التعاقد عليه مع شركة SAP العالمية علي منصات IBM السحابية والاستفادة من حلولIBM  للذكاءالاصطناعي لتقديم المزيد من الخدمات لعملاء مصر الطيران وتطوير فرص جديدة تجارية لقطاع الطيران.

وبحضور الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ولفيف من قيادات الشركتين، قام بتوقيع عقد التعاون المهندس وائلعبدوش المدير العام لشركة  IBMمصر، والاستاذ رضا متولي رئيس شركة مصر للطيرانالسياحة والأسواق الحرةبتشريف الاستاذعاطف رشدي مدير شركةECS  وكيل شركةSAP  التي تم التعاقد معها للحصول على ترخيص تشغيل نظام Travel Retail System.

مع ضمان بقاء وتكامل ذلك النظام مع برنامج المسافر الدائم الخاص بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركات تحالف ستار لإتاحةخدمات التسوق من منافذ مصر للطيران للأسواق الحرة وجذب عملاء جدد. فعلى سبيل المثال، سيقوم عملاء السوق الحرة بمصر للطيرانبإجراء جميع معاملات الدفع من خلال نقطة بيع آمنة تعد جزءاً من البنية التحتية لمنصات IBM Cloud.

ومن خلال هذا التعاون، تقوم شركة مصر للطيران السياحة والأسواق الحرة بتقديم خدمات رقمية جديدة لعملائها من خلال الاستعانةبتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لشركة IBM وإطلاق مساعد افتراضي مبني على تكنولوجيا IBM Watson Assistant لتمكين عملاء مصرللطيران السياحة والأسواق الحرة من التسوق عبر الإنترنت من خلال موقع السوق الحرة بما في ذلك وضع الطلبات والدفع والتسليم داخلالطائرة، وبالتالي ضمان تجربة تسوق جديدة وممتعة للعملاء.

After Content Post
You might also like